نيكولا جبران يثير الدهشة في الـ Grammy بتصميم لكايتي بيري…..وهيفاء وهبي ملهمته!

نيكولا جبران يثير الدهشة في الـ Grammy بتصميم لكايتي بيري…..وهيفاء وهبي ملهمته!

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

تصدّر إسمه الصحف الأمريكيّة والمواقع الإلكترونية العالمية

 

مرّة جديدة يغزو المصمّم نيكولا جبران ساحات الموضة العالمية ويحقّق إنجازاً يفخر به لبنان، حيث جذب فستان النجمة العالميّة كايتي بيري الذي أطلّت به خلال حفل Pre Grammy Gala 2011 الذي أقيم في لوس أنجلوس منذ أيّام عدسات مصوّري الصحافة العالمية التي دهشت بأناقة كايتي بيري المذهلة وهي تدخل إلى الحفل على السجّادة الحمراء.

وتصدّر إسم المصمّم العالميّ نيكولا جبران عنواين الصحف الأمريكيّة والمواقع الإلكترونية العالميّة، حيث نشرت مقالات عدّة في العديد من الصفحات المتخصّصة بالموضة تثني على أناقة بيري وتبدي إعجابها بتصميم فستانها الفريد الذي حمل توقيع نيكولا جبران. والجدير بالذكر أن عدسات المصوّرين قد ركّزت بشكلٍ لافت على تفاصيل الفستان لتنشر الصور بشكل كثيف في الصحافة. هذا وأجرى موقع “The Fashion Patrol” العالمي  إستفتاءً لإستطلاع الرأي حول الإعجاب بفستان “كايتي بيري” وجاءت النتائج على الشكل التالي:

67% أحبوا الفستان، وإعتبروا أنه كاملاً من الرأس إلى أخمص القدمين

33%: أحبوا فستان نيكولا جبران

0%: لم يحبوا شيئاً.

وهذا بحد ذاته إنجاز آخر نبارك للمصّم نيكولا جبران عليه.

ولا بدّ من التنويه أنّ تصميم الفستان الذي إرتدته بيري في الحفل كان قد صمّمه نيكولا جبران أصلاً للنجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي، حيث خصّها به كعادته كلّ عام في ليلة رأس السنة. وبهذا تكون هيفاء قد كسرت القاعدة أيضاً، حيث جرت العادة أن ترتدي الفنّانات العربيّات  تصاميم سبق أن إرتدتها قبلهنّ فنّانات عالميات، ولكن هذه المرّة كايتي بيري ترتدي الفستان بعد نجمتنا هيفاء وهبي، وهذا التنافس الجميل لا شكّ أنّه يصبّ أخيراً في رصيد المصمّم المبدع نيكولا جبران.

هذا وصرّحت النجمة كايتي بيري بعد الصدى الواسع الذي حقّقته إطلالتها بفستان نيكولا جبران عبر مكتبها الإعلاميّ أنّ المصمّم اللبنانيّ نيكولا جبران هو “فنّان مبدع يعدّ بمثابة إكتشاف جديد لا شكّ أنّه سيثري ساحة الموضة العالميّة”. وكانت بيري قد صوّرت كليباً جديداً إرتدت فيه تصاميم نيكولا جبران، وهي المرّة الأولى التي يشرف فيها مصمّم عربيّ على أزياء نجمة عالميّة في كليبها.

 وأمام هذا النجاح الذي يحقّقه الفنّان نيكولا جبران الفائز بجائزة “أفضل مصمّم أزياء للعام 2010” من مهرجان بيروت الدولي “بياف” الذي أقيم في بيال أواخر العام المنصرم، لا بدّ من أن ننوّه بموهبته الفذّة ومثابرته على تحقيق النجاح تلو الآخر.

مبروك “نيكولا”!

 

 

شاهد أيضاً

السفيرة تهامة بيرقدار ومفتي لبنان يفتتحان المستوصف الصحي في لبنان

  بحضور وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني معين المرعبي