رداً على البيان الصادر عن مكتب الفنان راغب علامة نورد التوضيح التالي،

رداً على البيان الصادر عن مكتب الفنان راغب علامة نورد التوضيح التالي،

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
23
0

أولاً: كان على راغب علامة أن يشكرني على قيامي بتخصيص جهد ووقت إضافيين لتسجيل أغانيه خارج لبنان مع ما يتطلبه الأمر من جهد وهدر في الوقت بدلاً من قيامه بنفي  هذه الواقعة، ولكن يبدو أن الشكر والعرفان بالجميل ليسا واردين في قاموسه.

ثانياً: إن جميع الإثباتات على حصول عملية التوزيع موجودة وموثقة على الكمبيوتر الذي لايكذب.

ثالثاً: نتحدى أن يثبت راغب علامة أن الاغنية تم تعديلها لأن تنفيذها تم تحت إشرافي المباشر.

رابعاً: وفي إثبات إضافي لهذا الأمر فإننا سافرنا إلى مصر على متن الطائرة في ال Business Class وبعد إنهائنا العمل أعادونا إلى بيروت خلافاً لاصول الذوق والاحترام بال Economy Class (الأرخص سعراً) كي يوفر  مكتب إنتاج راغب علامة حفنة من بعض الدولارات على الميزانية.

خامساً: بالنسبة لاغنية “الحب الكبير” فإن موزعين موسيقيين هما مدحت خميس و اسامة الهندي قاما بتوزيعها ولكنهما لم تعجبا راغب الذي طلب مني إعادة التوزيع.

سادساً: كنا نتمنى من أوساط مكتب الاستاذ راغب عدم التكلم عن أخلاقيات العمل لأن راغب مجبر على ذكر إسمي كموزع بعد أن قمت فعلياً بعملية التوزيع الموسيقي.

سابعاً وأخيراً: نرفق مع هذا البيان مضمون رسالة الكترونية من الموزع وليد المسيح ينفي من خلالها أن يكون قد قام بعملية التوزيع خلافاً لما ذكره مكتب راغب علامة الموقر.

كما ان التعديل اقتصر على الميكس وليس على الموسيقى ، لان راغب قام بال Mixage في فرنسا بغياب الموزع هادي شرارة.

والله من وراء القصد،  

 

                                   مكتب الموزع الموسيقي هادي شرارة.

 

 

وفيما يلي اختصار للرسالة الالكترونية التي أرسلها الموزع الموسيقي وليد المسيح إلى هادي شرارة:

 

أنا اليوم في وضع سيء حيث قراري قد يؤدي الى خسارتك كصديق أو خسارة راغب، وصدقني أنه لم يعد يعنيني موضوع توزيع الاغنية في هذا الموقف، وقد حاولت جاهداً حلّ هذه المشكلة بطريقة ديبلوماسية، إلا أنني لم أستطع ويبدو أنني لن أنجح، لم أقم بتوزيع أو إعادة توزيع اغنية “الحب الكبير” و نسّيني الدنيا”، رغم الجلسة التي عقدت لتنسيق مشروع “ريميكس” لاغنية “الحب الكبير”،

هادي، أتمنّى عليك ألاّ تستخدم هذا البريد- الرسالة إلا إذا كنت حقاً بحاجة إليه، وآمل أن ينتهي هذا الخلاف بينك وبين خضر علامة لأن ذلك أفضل من أن يكون مادة تستخدمها الصحافة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى