موقع جديد متخصص بالسفر يعد بأسعار رخيصة في الشرق الأوسط !

موقع جديد متخصص بالسفر يعد بأسعار رخيصة في الشرق الأوسط !

- ‎فيمتفرقات
17
1

original

موقع عربي جديد وكامل للسفر تم اطلاقه مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط. Rahlat.com هو محرك بحث متقدم وبسيط للإستخدام” يقول ايلي ميسو وهو مؤسس الشركة. ايلي وزملائه هم مهندسو برمجيات من أصول لبنانية وهدفهم أن يقدموا خدمة سفر ممتازة من أوروبا وأمريكا إلى الشرق الأوسط. Rahlat.com يساعد المستخدمين على إيجاد رحلات الطيران والفنادق التي يبحثون عنها وحجزها بأرخص الأسعار وأدناها عبر مقارنة الأسعار مع عدد كبير من مواقع السفر. في عملية بحث بسيطة يقوم موقع Rahlat.com بمقارنة الأسعار من أكثر من 70 موقع حجز و 1200 شركة طيران و 700 ألف فندق من حول العالم. Rahlat.com يعد بالحفاظ على وقت المستخدم وماله.

يقول ايلي أن عملية البحث والحجز بسيطة، حيث يقوم الزائر بإدخال معلومات عن الوجهة التي يريد السفر إليها أو الفندق الذي يريد حجزه في موقع Rahlat.com ويقوم محرك البحث بتجميع الأسعار من العديد من مواقع السياحة والسفر خلال ثواني. فيقوم المستخدم بالتدقيق بالأسعار والضغط على أرخص العروض المقدمة ويتم تحويله إلى موقع أخر حيث ينهي عملية الحجز.

يوضح ايلي أن شركات الطيران المحلية والدولية تعمل على ايهام المرء بأنها تقدم له أفضل العروض والأسعار، ولكن في معظم الحالات فإن هذا غير صحيح، فلتحصل على أفضل الأسعار عليك القيام بمقارنة العروض المقدمة من مجموعة من الشركات والقيام بالبحث في مواقع مختلفة ومتعددة بشكل منفصل لتحصل على أفضل الأسعار بينما Rahlat.com يقوم بهذه العملية خلال ثواني من أجلك.

تم إطلاق Rahlat.com في أوائل أكتوبر ويسعى ليكون أكبر موقع متخصص بالسياحة والسفر في الشرق الأوسط.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق