جو معلوف لانك محق يجب أن تتحمل … !!

جو معلوف لانك محق يجب أن تتحمل … !!

- ‎فيمتفرقات

في سابقة إعلامية جديدة وخطيرة تُبرز مزيداً من الضغوط السياسية للحدّ من حرية الإعلام والإعلاميين ، كشف الإعلامي “جو معلوف” في إفتتاحية حلقة الليلة من برنامجه “حكي جالس” الذي يبث عبر شاشتي LBCI و LDC ، أنه تلقى إتصالاً من وزير التربية “الياس بو صعب” يطلب منه تقديم إستقالته فوراً من إدارة إذاعة FAME FM التي يملكها “بو صعب” وتبث عبر الموجتين 99.5 و 99.9 FM ، لسببين: الأول على خلفية حلقة الأسبوع الماضي من “حكي جالس” التي تناول فيها “معلوف” العقارات التي يملكها وزير الخارجية والمغتربين “جبران باسيل” طارحاً فيها أسئلةً عدة من بينها : “من هو جبران جرجي باسيل”؟ و”من أين له 38 عقاراً معتمداً على بيانات وإفادات عقارية”؟ ، والثاني هو لأنه طالما يقدّم برامج سياسية وإجتماعية تفتح ملفات فساد تتعلق بسياسيين.

يذكر أن إطلاق FAME FM إستغرق سنتين من الجهد والتعب ، و “معلوف” لم يوقّع عقد عمل مع الوزير “بوصعب” لإدارة هذه الإذاعة بل إعتبر ذلك يأتي ضمن إطار الصداقة التي تجمعهما.

بمختصر مفيد نحن نقول ” يا هيك رجال سياسي يا بلا ” هذه هي الحرية في لبنان، ودائماً الحق يتغلب على الباطل ولانك محق يا زميلي جو يجب أن تتحمل عدد ضربات العصي من حكام لا يجيدون الا ممارسة الظلم والقهر على شعبهم وإعلامهم وحرية هذا الوطن الذي أصبح شبه وطن .

10996285_10156236212400347_7891588771280799374_n

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة