جويل بدر تنتصر قضائياً …وتحذر مواقع التواصل الاجتماعية والاعلامية

جويل بدر تنتصر قضائياً …وتحذر مواقع التواصل الاجتماعية والاعلامية

- ‎فيمتفرقات

اصدر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت قراراً يقضي بالطلب من كافة وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بإزالة وشطب كل الأخبار المتداولة عن الفنانة جويل بدر وخصوصا ما يتعلّق بتداول كلمة “المتحولة” وجاء القرار بطلب من خلال المحامية سمر عبد الوهاب قصير التي أثبتت بأن موكلتها جويل بدر ليست متحولة جنسياً بل متصححّة.

وقد احتفظت جويل بدربحقها في المطالبة بالتعويضات والعطل والضرر الذي تسببّ لها نتيجة  الأخبار الواردة بما فيها المتعمدّة لإيذائها. كما طلبت وكيلة جويل بدر المحامية سمر قصير حذف جميع الأخبار عن حياة موكلتها السابقة بسبب مرور الزمن وانتفاء أي وجود لهذه الأخبار وعلاقتها بها حالياً.

من جهتها اعتبرت جويل بدر بأول تعليق لها على القرار القضائي المستعجل ان “كل من ينشر أخباراً تمسّ بكرامتي وحياتي الشخصية سأحاسبه بالقانون والقضاء وسألاحقهم قضائياً”. وانا لجأت الى القضاء اللبناني لأنني أثق به كي استردّ حقوقي كافة ولن اتهاون مع أية وسيلة اعلامية ستخرق هذا القرار القضائي وخاصة انه دخل حيّز التنفيذ” وتابعت “كما اشكر المحامية سمر عبد الوهاب قصير التي عملت بضمير وحسب القانون لتردّ كامل حقوقي”. وسوف يتم رفع دعوى قضائية في سوريا وكل الدول العربية كما سأفضح المسببين بانتشار هذه الأخبار بالأسماء وبالصورة والصوت”.

شاهد أيضاً

لايف ستايلز ستديوز تدعم محمد سرور في مصر و “كل شي مسموح”!

تدعم شركة لايف ستايلز ستديوز الفنان المصري الشاب