دورة تدريبية للتقديم التلفزيوني والإذاعي شهادتها مصدقة من الأكاديمية الفرنسية من باريس!

دورة تدريبية للتقديم التلفزيوني والإذاعي شهادتها مصدقة من الأكاديمية الفرنسية من باريس!

- ‎فيمتفرقات
19
0

تنظم شركة MusicNation دورة تدريبية لمهارات تركيز الصوت والإلقاء للتقديم التلفزيوني والإذاعي على مستوى عالمي وذلك بالإشتراك مع الأكاديمية الفرنسية للأعلام Academie Francaise والتي تضم الشبكات الإذاعية العالمية الشهيرة: Radio France Internationale و Monte Carlo Doualiya وFRANCE24 ، وذلك بإشراف المدرب الإعلامي الأستاذ فادي مطر.
هذه الدورة تثقل بشكل كبير مهارات المتدرب وتفتح له العديد من الأفاق في الحصول على العديد من الفرص في مجال الإعلام على الصعيدين العربي والعالمي. يحصل المتدرب على شهادة مصدقة من الأكاديمية الفرنسية من فرنسا ويستفيد من المشاركات العديدة مع وسائل اعلام واعلاميين معروفين.
على هامش الدورة سيتم التصوير وزيارة برنامج عالم الصباح كما وسيتم زيارة استديوهات اذاعة الشرق. ستشارك الاعلامية ميراي مزرعاني في ابراز تجربتها الشخصية كمقدمة اذاعية وتلفزيونية، وستقدم لمى لوند استشارات للطلاب في خصوص ال Image Consultancy، وستشاركهم المنتجة نادين مجذوب خبرتها الطويلة في مجال الإنتاج بعالم الإعلام.هذا وستنصحهم أخصائية التغذية كارلا بأتباع نمط غذائي معين وستشارك تانيا معوض تجربتها في أداء الصوت.
لمعرفة كافة التفاصيل والتسجيل في الدورة الرجاء الضغط على الرابط التالي:

مهارات تركيز الصوت والإلقاء للتقديم التلفزيوني والاذاعي – شهادة من أكاديمية فرنسا الدولية


unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق