هل سبق وتذوقتم طعاما مطهوا بالنايتروجين؟‎

هل سبق وتذوقتم طعاما مطهوا بالنايتروجين؟‎

- ‎فيصحة وتغذية, متفرقات
16
0

هل سبق وتناولتم الطعام المطهو بالنايتروجين السائل او على طريقة الطهو الجزئي؟ مطعم Tresind الذي يقع في قلب شارع الشيخ زايد في فندق راديسون رويال يضمن لكم الاستمتاع بهذه التجربة الشهية.
Tresind الذي يستحضر نكهة الصيف من قلب الهند الى الصحاري العربية، في حين تستمر الاطباق باحتضان تواقيعها الخاصة والغريبة حيث يقدم الشيف هيمانشو ساينب اطباقا جديدة وشهية مصنوعة من اجود المكونات المتاحة خلال الموسم.
طرق جديدة، مبتكرة وايضا غريبة يقدمها مطعم Tresind في دبي لنزلاءه من حيث طريقة تقديم الاطباق التي تتزين بالزهور والاعشاب، بالاضافة الى اعداد الطعام بحد ذاته من استعمال تقنيات جديدة وفريدة منها الطهو بغاز النايتروجين وفن الطهو الجزيئي “Molecular Gastronomy”.
نكهات ممزوجة مع عناصر المانجو الهندية، المشمش، جوز الهند والاعشاب الطازجة تروي النكهات الهندية التقليدية كقصص جديدة، حيث تتوافر مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة خلال الاشهر الدافئة مع التركيز على الأطعمة الإقليمية مثل حمص البيندي شانا، سلطة البطيخ dahibhalla آيس كريم و nitro cooked potato roasti.
كما تحتفظ القائمة الصيفية الجديدة التي اطلقها المطعم بالاطعمة المفضلة للضيوف بالاضافة الى الابتكارات الجديدة والجريئة مثل الـ Deconstructed Pani Puri المطهو بالناتروجين السائل وشرائح لحم الضأن المحضر امام النزلاء مباشرة.
Daulat ki chaat, 24 carat gold dust

deconstructed pani puri 123

Textures of mushroom

TRESIND-4094_5_6_7_8

TRESIND-4123_4_5_6_7

TRESIND-4143_4_5_6_7

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،