خبر عاجل يكرم الإعلامي خضر عبوشي

خبر عاجل يكرم الإعلامي خضر عبوشي

- ‎فيمتفرقات
54
0

كرم موقع خبر عاجل الإعلامي خضر عبوشي في عاصمة الشمال طرابلس خلال حفل عشاء  أقيم في مطعم كاستل 32 و تحدث رئيس التحرير زكريا فحام أن الإعلامي خضر  عبوشي كرم أكثر من 70 نجم و نجمة عربية خلال عامين متواصلين و قد حان الوقت ليكرم. فقد قدم له درعاً تكريمياً عن كافة أعماله و إنجازاته

و  شكر خضر بدوره الجهة المكرمة و الزميل فحام و اعتبر أن هذا التكريم يعني  له الكثير و كم يحلو للإنسان الشكر بعد جهوده و تعبه و قال : بصراحة لم   أتوقع التكريم لأني لم أنتظره من قبل فكان همي الوحيد هو فعلاً إلقاء الضوء  على مدينة طرابلس لأنها تستحق هي و أهلها النظر إليهم أكثر فهي مدينة   العلم و العلماء و العيش المشترك .

 

نعم بعامين من برنامجي Moon  and star كرمت الكثير و كان التحدي أن يستمر البرنامج من داخل مدينة  طرابلس  و أن نستقبل دائماً نجوم من كافة الدول العربية و المناطق اللبناني  ليشاهدوا حقيقة طرابلس و أهلها .

 

كما شكرت الجهة المكرمة، أود أن  أشكر أيضاُ من دعمني و أحبني و الشكر الأول إلى من كانت معهم إنتقالتي   جامعة AUC مديرها العام يوسف حداد الأخ الصديق و المعلم الذي معه تذوقت طعم  النجاح الأول , الشكر الثاني إلى كل مؤسسة إعلامية احتضنتني سواءً  أنصفتني  أم لم تنصفني و الشكر الأكبر إلى الجمهور الذي تابعني و إلى كل  ضيف  إستضفته بالبرنامج نعم شكراً لكم جميعاً فأنتم  كنتم سبب النجاح لأصل  إلى  اليوم و أكرّم .

ليس المهم أني قد كرمت و لكن الأهم أن استحقه و  أعدكم إن شاء الله بذلك . شكراً الأخ و الصديق زكريا فحام فمعاً أنا و  أنت و  جميع الزملاء سنحصد النجاح إن شاء الله

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى