كل شي جديد مع داليا

كل شي جديد مع داليا

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

استعرضت داليا داغر ببرنامج كل شي جديد مع داليا لهذا الأسبوع الذي يعرض نهار الجمعة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً وبإعادة الواحدة إلا ربع بعد منتصف ليل الأحد، مقتطفات عن جديد لبنان، فتوقفت بريبورتاج خاص عن العشاء السنوي الذي أقامته جامعة ال-LAU الذي يعود ريعه للأولاد المحتاجين، كما استعرضت لقطات عن ال-Royal Tea الذي أقامه مركز علاج الأولاد المصابين بالأمراض السراطنية والذي يعود ريعه لعلاج هؤلاء الأولاد.

كما تميزت الحلقة بلقاء خاص مع السيدة ندى ميقاتي المسؤولة عن العلاقات العامة في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية وناقشتها في نشاطها الذي حصل مؤخراً في الحمام البلدي في طرابلس وكان أغلبه من أعمال السيدات في الأكاديمية التي تهتم بالفنون والحرف.

ومن ثم استقبلت المصمم العالمي جاد غندور الذي تكلّم عن مجموعته الجديدة التي عرضت مؤخراً والتي لاقت استحساناً كبيراً وهي مجموعة ال-Prêt-à-Porter.

كما استضافت أيضاً السيدة آسيا قاسم رئيسة الجمعية الخيرية لمساعدة المسنين وتحدثت معها عن حفلها السنوي الذي أقامته في أوتيل ال-Grand Hills في برمانا والذي يعود ريعه للأعمال الإنسانية.

وختمت كعادتها بريبورتاج دار الصياد وعناوين مجلة الشبكة لهذا الأسبوع.

نذكر أن هذا البرنامج يبث الساعة السابعة والربع مساء الجمعة وبإعادة الواحدة بعد منتصف ليل الأحد بتوقيت بيروت على قناة المرأة العربية وهو من إعداد وتقديم داليا داغر وإخراج ربيع الحلو ومساعدة اعداد كريستين فرح.

 

شاهد أيضاً

ملكة جمال العنقاء تعمل على قيم (التسامح) و(حقوق الطفل) وتكافح (المخدرات)

      تنطلق (مسابقة ملكة جمال العنقاء) في دورتها