خضر عبوشي يعود مجدداً إلى الإعلام المسموع.

خضر عبوشي يعود مجدداً إلى الإعلام المسموع.

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

يعود الإعلامي خضر عبوشي إلى البرامج الإذاعية و تحديداً إلى برنامج مون & ستار  الذي تميز بالموسم الأول بالضيوف المميزين الذين حلو عليه .

و يضيف عبوشي برنامج مون & ستار سيعود كل أسبوع ليستضيف أهم نجوم الفن و الغناء بالعالم العربي كما سيطل بحلة جديدة و ضيوف جدد لن يقتصر على الفنانين و الفنانات إنما سيتضيف نجوم من عالم الإعلام و المجتمع .

أما البرنامج فسيكون مختلف إلى حد ما بالموسم الثاني حيث سيكون البرنامج على هواء راديو روتانا دلتا الشمال و لن يكون العبوشي وحده على طاولة الحوار إنما سيشاركه عدد من أهل الصحافة الفنيية الذين سيحلون كضيوف دائمين على الطاولة و سيشاركون الحوار مع الضيوف .

و من الضيوف الدائمين : رئيس تحرير موقع شارع الفن جان فريسكو , و رئيس تحرير مجلة زويا علاء الصديق و الإعلامي نبيل رفاعي من قناة المرأة العربية و عدد من الإعلاميين يتناوبون على مرور الحلقات .

سينطلق البرنامج في 1 تشرين الأول و سيعلن عن الضيف الأول بعد عودة الإعلامي خضر عبوشي من مصر حيث سيشارك بمهرجان الفيديو كليب الذي يقام بالغردقة بحضور عدد كبير من نجوم الفن بالعالم العربي في 14-15-16-17 أيلول .

و يضيف عبوشي إطلالاتي على الشاشة مجدداً ستكون من نهاية العام الحالي من خلال برنامج أنا من هذا الزمن و سأكشف عن كامل المعلومات قرياُ جداً

شاهد أيضاً

السفيرة تهامة بيرقدار ومفتي لبنان يفتتحان المستوصف الصحي في لبنان

  بحضور وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني معين المرعبي