لارا اسكندر ” نجمة مصرية بمواصفات عالمية ”

لارا اسكندر ” نجمة مصرية بمواصفات عالمية ”

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

ولدت لارا اسكندر فيه التاسع عشر من ديسمبر 1990 في سانت مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .. وبعد 3 اسابيع من والدتها اتت إلى مصر. بدأت لارا وهي اربعة سنوات اكتشاف مواهبها الفنية حين بدأت رقص البالية . وفيه سن التاسعة من عمرها كتابة الأغاني .. وفيه عيد ميلادها الثاني عشر سجلت أول اغانيها ”You played me ” .وفي الثامن عشر تقدمت لارا إلى برنامج ” ستار اكاديمي ” . ولمعت على المسرح . ومع أول 
لوحاتها ” Unfaithful ” احبها الجميع . هي انسانة رقيقة ولديها احساس جميل في الغناء, احبها الجميع من أول رفعة القناع من على وجهها في أول برايم ” لارا اسكندر من مصر ” ودوى المكان بالتصفيق من الجماهير .
لارا تغني بأكثر من لغة بالإنجليزية , الايطالية , فرنسية واسبانية . 
ولكن في البرايم ” الرابع عشر ” كانت لارا ومحمد باش ” Nominee ” حزن الجميع ولكن مع المفاجأة قررت ” رولا سعد ” المسئولة عن البرنامج برجعهما سويا وكانت من أجمل المفاجآت خلال المواسم الستة. وبعد خروج محمد باش فيه البرايم الخامس عشر وقفت لارا مع إبراهيم دشتي في البرايم السادس عشر وخرجت لارا من البرنامج رافعة الراس ورأت كيف كانت الدنيا وهي بداخل الأكاديمي . ا 
بعد خروج لارا بـفترة لا تتعدى اسابيع كانت المفاجأة اتصال من المنتج ” Jean-Marie Riach ” وعرض عليها العمل معه وفورا تمت الموافقة من لارا وسافرت إلى بيروت لتبدأ العمل . وفي أكتوبر سافرت إلى الولايات المتحدة لتصوير أول اعملها في شكل فيديو كليب بـاسم ”Mission is You” اخراج ” راي كاي ” المخرج الذي اخرج لفنانين معروفين مثل ” Beyonce ” و  .
وفي صيف 2010 أخترت لارا لافتتاح حفل النجم العالمي”Akon ” ‘ في مهرجان ”La Marina Dbaye ” وبهذا المهرجان غنت لارا ولاول مرة أغنيتها الثانية ” Chains ” لجمهورها . ويالها من حفلة كانت رائعة .. كانت جميع المقاعد شاغرة . وفي أكتوبر الماضي كانت لارا ضيفة شرف في حفل ”Nike ” للملابس الرياضية في القاهرة .
.بعد كل هذا النجاح فـلا تعتقدون إن لارا تستحق الإهتمام بيها؟

Mohamed Magdeldin and Jenny Larash

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا