اللبناني هاني الغريِّب رئيساً إقليمياً جديداً للمنظمة الدولية للإعلان – “IAA” فرع الإمارات

اللبناني هاني الغريِّب رئيساً إقليمياً جديداً للمنظمة الدولية للإعلان – “IAA” فرع الإمارات

- ‎فيمتفرقات
19
0

أنهت المنظمة الدولية للإعلان “IAA” – فرع دولة الإمارات العربية المتّحدة، اجتماعها الدوري المركزي لعام 2014، الذي عُقد في مقرّها الرئيسي في “مدينة دبي للإعلام”.
شهد الاجتماع الدوري لهذا العام نتائج الانتخابات الدورية لأعضاء مجلس إدارة المنظمة – فرع الإمارات، حيث من المفترض أن يشغل الأعضاء المنتخبين أصولاً مناصبهم الإدارية في المنظمة، خلال الفترة الممتدّة ما بين سنة 2014 و2016.
وفي هذا السياق، أسفرت نتائج الانتخابات لهذه الدورة عن أسماء جديدة لأعضاء مجلس الإدارة – فرع الإمارات، فجاءت نتائج المناصب التنفيذية على النحو التالي:
الرئيس، هاني الغريِّب – الرئيس التنفيذي للعمليات (COO) لـ “مجموعة الشويري” التي تتّخذ من دبي مقرّاً رئيسياً لها؛ نائب الرئيس والمدير المالي، دوغلاس بالاو – نائب الرئيس والمدير المالي لمجموعة Impact/BBDO؛ الأمين العام، رضا رعد – رئيس العمليات التنفيذي لمجموعة TBWA/RAAD Middle East.
أما مجلس الإدارة الجديد، فيضمّ خليطاً متجانساً من الأعضاء الجُدد والقدامى، هم: مـازن حـايك – المتحدّث الرسمي بإسم “مجموعة MBC” ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية؛ يوسف طوقان – الرئيس التنفيذي للإبداع في “ليو بورنيت الشرق الأوسط”؛ شادي فرحات – مدير عام الاستثمارات في شركة “OMG” الشرق الأوسط؛ أسدور رحمن – مدير الإعلام في “Unilever” الشرق الأوسط؛ رجيف خانّا – مدير الإعلانات في مجموعة “Gulf News”؛ فاتشيه كيفريان – الرئيس التنفيذي لـ “JWT” الشرق الأوسط؛ مروان قاعي – الرئيس التنفيذي لـ “MIS Gulf”؛ منير حرفوش – الرئيس التنفيذي لـ “Lowe” الشرق الأوسط؛ موهان نامبيار – الرئيس التنفيذي لشركة “MEC”؛ ساسان سعيدي، المدير الإداري لشركة “FP7-UAE”.
من جانبه، قال الرئيس الجديد للمجلس هاني الغريِّب: “عقدنا اجتماعاً ناجحاً بكل المقاييس، وأنا راضٍ عمّا تمخّض عنه من نتائج انتخابية لهذه الدورة. إنه لشرف لي أن أكون عضواً في المنظمة مع هذا الفريق الفاعل والمميّز.” وأضاف الغريِّب: “سينصب عملنا خلال المرحلة المقبلة على تعزيز أواصر العلاقات وبناء جسور التواصل ما بين العملاء ووسائل الإعلام، إضافة إلى شركات شراء وتخطيط المساحات الإعلانية MBUs، ووكالات الدعاية والإعلان.. كل ذلك بهدف الارتقاء بالمعايير المعتمدة في قطاع الإعلانات والعمل على نمو السوق في المنطقة بأسرها.”
الجدير ذكره أن المنظمة الدولية للإعلان “IAA” هي المنظمة الوحيدة في المنطقة التي تعنى بمختلف النواحي المتعلقة بقطاع التواصل والإعلان، وذلك بموازاة اضطلاعها بالنواحي المتعلقة بالعملاء والوكالات الإعلانية. كما أنها الجهة التي تمتلك رؤية واضحة، عبر مختلف فروعها في المنطقة والعالم، تهدُف إلى تطوير المنظومة الإعلانية برمّتها، واعتماد أفضل الممارسات في القطاع. أما فرع الإمارات العربية المتّحدة التابع للمنظمة الدولية للإعلان – “IAA”، فيُعدّ ثاني أكبر فرع للمنظمة على مستوى العالم، ولطالما كان له إسهامات قيّمة في دعم القطاع الإعلاني والعاملين فيه، في منطقة الشرق الأوسط. ولعل آخر إنجازات فرع الإمارات، وليس أخيرها، هو إدراجه لآلية تطبيقية تعتمد أفضل الممارسات والمعايير في عملية استدراج واختيار وكالات الإعلان من قبل أبرز المعلنين.
– انتهى-

أعضاء مجلس إدارة المنظمة الدولية للإعلان- في الإمارات:
شادي فرحات – مدير عام الاستثمارات في شركة “OMG” الشرق الأوسط؛ موهان نامبيار – الرئيس التنفيذي لشركة “MEC”؛ ساسان سعيدي، المدير الإداري لشركة “FP7-UAE”.
منير حرفوش – الرئيس التنفيذي لـ “Lowe” الشرق الأوسط؛ مروان قاعي – الرئيس التنفيذي لـ “MIS Gulf”؛ فاتشيه كيفريان – الرئيس التنفيذي لـ “JWT” الشرق الأوسط؛ رجيف خانّا – مدير الإعلانات في مجموعة “Gulf News”؛ الرئيس، هاني الغريِّب – الرئيس التنفيذي للعمليات (COO) لـ “مجموعة الشويري”، دوغلاس بالاو – نائب الرئيس والمدير المالي لمجموعة Impact/BBDO؛ رضا رعد – رئيس العمليات التنفيذي لمجموعة TBWA/RAAD Middle East، أسدور رحمن – مدير الإعلام في “Unilever” الشرق الأوسط؛ شادي فرحات – مدير عام الاستثمارات في شركة “OMG” الشرق الأوسط؛ يوسف طوقان – الرئيس التنفيذي للإبداع في “ليو بورنيت الشرق الأوسط”؛ مـازن حـايك – المتحدّث الرسمي بإسم “مجموعة MBC” ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية؛ كما يضم عضوان لا يظهران في الصورة هما موهان نامبيار – الرئيس التنفيذي لشركة “MEC”؛ ساسان سعيدي، المدير الإداري لشركة “FP7-UAE”.

لائحة بأسماء أعضاء مجلس إدارة المنظمة الدولية للإعلان- في الإمارات للعامين 2014، 2016:
– رئيس: هاني الغريِّب – الرئيس التنفيذي للعمليات (COO) لـ “مجموعة الشويري”.
– نائب الرئيس وأمين الصندوق: دوغلاس بالاو – نائب الرئيس والمدير المالي لمجموعة Impact/BBDO
– الأمين العام: رضا رعد – رئيس العمليات التنفيذي لمجموعة TBWA/RAAD Middle East
– عضو مجلس إدارة: شادي فرحات – مدير عام الاستثمارات في شركة “OMG” الشرق الأوسط.
– عضو مجلس إدارة: منير حرفوش – الرئيس التنفيذي لـ “Lowe” الشرق الأوسط.
– عضو مجلس إدارة: مـازن حـايك – المتحدّث الرسمي بإسم “مجموعة MBC” ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية.
– عضو مجلس إدارة: مروان قاعي – الرئيس التنفيذي لـ “MIS Gulf”.
– عضو مجلس إدارة: فاتشيه كيفريان – الرئيس التنفيذي لـ “JWT” الشرق الأوسط.
– عضو مجلس إدارة: رجيف خانّا – مدير الإعلانات في مجموعة “Gulf News”.
– عضو مجلس إدارة: موهان نامبيار – الرئيس التنفيذي لشركة “MEC”.
– عضو مجلس إدارة: أسدور رحمن – مدير الإعلام في “Unilever” الشرق الأوسط.
– عضو مجلس إدارة: ساسان سعيدي، المدير الإداري لشركة “FP7-UAE”.
– عضو مجلس إدارة: يوسف طوقان – الرئيس التنفيذي للإبداع في “ليو بورنيت الشرق الأوسط”.
unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق