بالفيديو: توفيق عكاشة من السجن إلى البيت… وهذا ما صرح به

بالفيديو: توفيق عكاشة من السجن إلى البيت… وهذا ما صرح به

- ‎فيمتفرقات
12
1

سبب-القبض-على-توفيق-عكاشة-اليوم

لا شك أن الأزمة الأخيرة التى تعرض لها الإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين كان لها أثرا كبيرا على حالته النفسية، وذلك بسبب الطريقه التى تم بها إلقاء القبض علية منذ عدة ايام أمام مدينة الإنتاج الإعلامى وحبسة لمدة 5 أيام داخل سجن المزرعة في مصر حتى تم الإفراج عنه أول أمس.

وفى أول ظهور له عقب الإفراج عنه قام عكاشة بإجراء مداخلة هاتفية مع برنامج حق الشعب الذي يعرض على قناة الفراعين ويقوم بتقديمة الإعلامي أحمد عبدون وتحدث عكاشة فى هذة المداخلة عن تفاصيل ما حدث له داخل السجن وعن الأشخاص الذين قاموا بالوقوف بجانبه فى هذة المحنة الشديدة التى تعرض لها.

ومن خلال هذة المكالمة الهاتفية أوضح عكاشة أنه إتخذا قرارا مهما ومصيريا بسبب هذة الأحداث التى مر بها وبسبب سعي البعض إلى إغتياله بدنيا ونفسيا وأنه لن يتراجع نهائيا عن هذا القرار مهما كلفه ذلك.

وهذا القرار هو ان توفيق عكاشة أعلن نهائيا الإنسحاب من المشهد السياسي برمته وعدم الظهور فى أى وسيلة إعلام حتى قناة الفراعين التى يملكها والجلوس فى منزله بصورة دائمة، وذلك لإنه يرى أنه هو الخاسر الوحيد من كل ما يحدث فى مصر حتى القناة التى يمتلكها لا يجني منها أى أرباح على حدة قوله والمستفيد الوحيد منها الشعب والعاملين بها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني