“تالا لايف ستايل” تعرض باقة منتجاتها

“تالا لايف ستايل” تعرض باقة منتجاتها

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
25
1

 

تقدم إكسسوارتها المتميزة في اليوم الثاني من المعرض

“تالا لايف ستايل”  تعرض باقة منتجاتها

من الحقائب الفاخرة في “مرايا 2010”

 

بيروت 6 سبتمبر 2010في أعقاب النجاحات المتلاحقة لمجموعة إكسسوارتها الفريدة من نوعها في العديد من دوائر الموضة الأوروبية، تشارك شركة “تالا لايف ستايل” التي أسستها المصممة اللبنانية الواعدة تالا براج، في مهرجان شارع الحمرا “مرايا 2010” المقرر إقامته خلال يومي 11 و12 سبتمبر الجاري في بيروت.

 

ومن خلال هذا الحدث المهم، تعرض “تالا لايف ستايل” مجموعة مذهلة من الحقائب المصنوعة من المنسوجات ومن بينها مجموعتها الجديدة التي أطلقتها مؤخراً. وتمثل إكسسورات “تالا لايف ستايل” حلاً ذكياً لاحتياجات المسافر الأنيق حيث تتميز بكونها مفيدة وعملية وصديقة للبيئة. ولقد صُممت هذه الحقائب المتميزة خصيصاً لتواكب أحدث خطوط الموضة، ولكي تمثل أسلوباً متميزاً لحياة الرجل والمرأة العصريين من خلال تجسيد مفهوم الرفاهية غير التقليدية وبأسعار معقولة.

– يتبع –

– 2 –

 

وتعليقاً على مشاركة شركتها في مهرجان “مرايا 2010″، قالت تالا براج: “من خلال مجموعتها الرائعة المصنعة من المنسوجات المتميزة والتي تتسم بجمالها وجودتها في الوقت ذاته، توفر “تالا لايف ستايل” حلاً ذكياً لاحتياجات المسافر العصري”.

 

وأضافت “تتمثل الفكرة في توفير مفهوم عصري منظم، حيث يجد كل عنصر من عناصر الحياة مكانه الطبيعي المميز في الفضاء المحيط بك”.

 

وعلى الرغم من توفر بدائل الاختيارات المتعددة والمتنوعة من إبداعات منتجات “تالا لايف ستايل”، فإنه يمكن للعملاء أيضاً الحصول على مجموعاتهم الشخصية التي تتناسب مع احتياجاتهم الفردية أو المؤسسية.

 

وأُطلقت العلامة التجارية لشركة “تالا لايف ستايل” قبل ثلاث سنوات خلال معرض الخريف “أولمبيا – توب دروير” في لندن، وسريعاً ما أكتسبت مجموعتها المميزة شعبية كبيرة بفضل مفهومها الخاص وقدراتها الفائقة على تلبية احتياجات مستخدميها.

 

واستلهمت المصممة اللبنانية المعروفة تالا براج والمقيمة حالياً في لندن، تصاميمها الأنيقة الخاصة بحقائب السفر من خلال تجربتها العيش في خمس دول مختلفة خلال السنوات الـ28 الماضية.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء