“Limitless” الأول بإيرادات السينما الأمريكية

“Limitless” الأول بإيرادات السينما الأمريكية

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

جاء هذا الأسبوع فى المركز الأول بإيرادات السينما الأمريكية، فيلم “Limitless” بإيرادات وصلت إلى 19 مليون دولار، الفيلم بطولة كل من برادلى كوبر، وروبرت دى نيرو، وآنا فريل، وآبى كورنيش.

تدور أحداث الفيلم حول مؤلف كتب “كوبر” يكتشف دواءً سرياً يعزز الفكر وقدرات أخرى، وباستعماله بدأت حياته بالتغيير، ويبدأ فى تتبع أثر أصل هذا الدواء الغامض، وفى الوقت نفسه مجموعة من القتلة يلاحقونه فى كل خطوة يخطوها.

وجاء فى المركز الثانى فيلم “Rango” الذى وصلت إيراداته إلى 15,3 مليون دولار أمريكى، والفيلم من إخراج جور فيربينسكى، وبطولة أصوات كل من جونى ديب، وإيسلا فيشر، وتيموثى أوليفانت.

تدور قصة الفيلم حول رانجو “يؤديه صوت جونى ديب”، فهو حرباء عادية الذى تأخذه الرياح عن طريق الخطأ إلى بلدة قذرة، موقع خارج عن القانون فى الغرب الأمريكى، وهو فى حاجة ماسة للتحسن والتجديد.

والمركز الثالث كانت من نصيب فيلم “”Battle: Los Angeles بطولة ارون ايكهارت، وبريدجيت مويناهان، وميشيل رودريجيز، جاءت الإيرادات 14,6 مليون دولار.

تدور أحداثه حول تعرض الكرة الأرضية لهجوم غير معروف المصدر، وعندها تتساقط المدن الكبرى، مدينة بعد أخرى، حتى نصل فى نهاية الأمر، إلى المعركة الأخيرة فى لوس أنجلوس، وتلك المعركة إذا ما خسرها أهل الأرض، فإنها ستكون نهاية العالم، والأمر متروك لرقيب أول البحرية وفصيلته الجديدة فى مواجهة الأعداء القادمين من العالم الخارجى، بأشكالهم الغريبة، وأجسامهم الفولاذية التى تدمر كل شىء

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا