مازن دياب في مسرحية “بس بقرش”

مازن دياب في مسرحية “بس بقرش”

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
36
6

ضمن المهرجان العربي للمسرح

شارك الاعلامي اللبناني مازن دياب في مهرجان المسرح العربي في الاردن ضمن مسرحية “بس بقرش” التي عرضت على المسرح الملكي بحضور عدد كبير من محبي المسرح ومتابعي اعمال مازن دياب، ومجموعة من النجوم ابرزهم: نقيب الفنانين الاردنيين، عبير عيسى، نادرة عمران، زهير نوباني، منذر رياحنة، ياسر المصري وغيرهم من النجوم.

العمل من تأليف واخراج محمد الابراهيمي، وتدور احداث المسرحية حول برنامج اذاعي يقدمه مازن ويتلقى من خلاله اتصالات من الممثلين بشخصيات مختلفة.

ناولت المسرحية بمجملها البحث عن أحلام المواطن، والتي لم تعد موجودة في ظل تزاحم الظروف المؤلمة لدى كثيرين، مستعرضة حكاية عديدين في ظل بحثهم عن أمنياتهم وأحلامهم، بأجواء كوميدية ساخرة.
وبنيت المسرحية ضمن إطار متابعة الجمهور والحضور لبرنامج إذاعي “احكي حلمك” ومحاولة المستمعين الوصول لطرح قضيتهم على الهواء مباشرة أملا في تحقيق البعض منها، خصوصا وان المكالمة لتحقيق هذا الحلم سعرها “بس بقرش”.
المذيع اللبناني مازن دياب شارك كمقدم للبرنامج الاذاعي ضمن العمل المسرحي، واتسم أداؤه مع طاقم العمل والممثلين بالانسجام التام، فتلقى الاتصالات من مختلف المواطنين واستمع لحكاياتهم التي بمجملها “واقعية” في عرض استمر ساعة ونصف الساعة.

يذكر ان الاعلامي مازن دياب شارك في العديد من الاعمال المسرحية في لبنان وابرزها ضمن مهرجان شمس مع المخرج روجيه عساف، واكثر من 5 اعمال مسرحية مع المخرج والممثل وسام صباغ، كما شارك في مسلسل “صارت معي” لمروان نجار.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر