مجلس المؤلفين والملحنين في لبنان

مجلس المؤلفين والملحنين في لبنان

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

قام وفد من الهيئة الإدارية في “مَجلس المؤلّفين والملحّنين في لبنان” بزيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، مقدّماً له التعازي بشهداء الجيش في العديسة، وعارضاً له برنامج نشاط المجلس بعد الانتخابات الأخيرة لولاية جديدة من ثلاث سنوات.

          ضمّ الوفد رئيس المجلس هنري زغيب، نائب الرئيس للشؤون الإدارية وجدي شيا، نائب الرئيس لشؤون وسائل الإعلام سمير نخلة، نائب الرئيس لشؤون القطاع السياحي أحمد قعبور، نائب الرئيس لشؤون شركات الإنتاج جو بارودجيان، أمينة السر لور عبس، أمين المحاسبة غدي الرحباني، رئيسة لجنة الثقافة والبرامج جاهدة وهبة، رئيس لجنة العلاقات العامة طوني أبي كرم، وممثل المجلس لدى الحكومة خالد الهبر، ووكيل شركة “ساسيم” في لبنان المحامي سمير تابت.

وأطْلع الوفد رئيس الجمهورية على البروتوكول الذي وقّعه المجلس مؤخراً مع شركة “ساسيم” (شركة المؤلّفين والملحّنين وناشري الموسيقى) وهي الجهة الوحيدة الحاصلة من الدولة اللبنانية على إجازة بِمزاولة الإدارة الجماعية وجباية حقوق المؤلّفين والملحّنين. كما عرض الوفد نشاط المجلس في السنة المنصرمة من عمر المجلس وأنشطة يعدّها للولاية الجديدة من هيئته الإدارية الجديدة.

واستمع الوفد الى توجيهات الرئيس سليمان ودعوته الى التضافر والتعاون لتأمين حقوق المؤلّفين والملحّنين في لبنان على الوجه الأكمل.

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات