مجموعة Lalsتكشف عن مول زعبيل للأثاث المنزلي

مجموعة Lalsتكشف عن مول زعبيل للأثاث المنزلي

- ‎فيمتفرقات
32
0

• يهدف المفهوم الجديد والمثير الى توفير أكثر من 125،000 قدم مربع من الأثاث المنزلي والمكتبي متواجدة تحت سقف واحد.

• يحتوي المول على العديد من العلامات التجارية الكبرى، هومز آر أس، ديلما براون ، بافكو، موروفسكي للأضاءة، ستائر اليومن وفيرست افينيو كافيه.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 10 أغسطس 2015:

كشفت مجموعة Lals عن مول زعبيل للأثاث، والذي يعتبر وجهة واحدة للاثاث المنزلي والمكتبي في منطقة عود ميثاء. هذا المول هو الأول من نوعه، حيث يجمع بين أجود ديكورات المنزل وأثاثات المكتب من مختلف العلامات التجارية مثل هومز آر أس، ديلما براون ، بافكو، موروفسكي ، اليومن وفيرست افينيو كافيه وكلها تحت سقف واحد ليحقق حاجة كل منزل ومكتب. كما ويعكس التخطيط المؤلف من طابقين أجواء المركز المعاصر والغني، والذي يمتد على مساحة 125،000 قدم مربع .

تم افتتاح المركز التجاري الفريد من نوعه بحضور سمو الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم، بالاضافة الى حضور العديد من الشخصيات وكذلك السيد لال جينواني، رئيس مجموعة Lals.

مع خبرة لاكثر من 30 عاما في سوق الامارات العربية المتحدة، فرضت مجموعة Lals نفسها وبقوة كمجموعة رئيسية في تجارة التجزئة.

وقال السيد جاينت جينواني الرئيس التنفيذي لمجموعة Lals تعليقا على افتتاح المركز:” نحن سعداء للغاية بأن نعلن عن افتتاح مول زعبيل للأثاث والذي هو الأول من نوعه. مفهوم جديد ومثير يهدف إلى توفير أكثر من 125،000 قدم مربع من الحلول للمنزل والمكتب تحت سقف واحد. المركز يمثل معلما هاما في استراتيجية توسعنا في المنطقة. منطلقين من شعبية منتجاتنا الكبيرة وبأسعارها المعقولة، نود أن نكون قادرين على التوسع بسرعة أكبر وجعل تواجدها في كل مكان في دول مجلس التعاون الخليجي. وسوف يكون هناك إصدارات مستقبلية من هذا المفهوم حيث نأمل رؤية المزيد من الخيارات في الأثاث والديكور المنزلي”.

كل مجموعة تقدم عروضا فريدة من نوعها للعملاء، معرض لتصاميم متنوعة من الحديث إلى الكلاسيكي، من الشرقية إلى الإثنية أو دمج الخشب والجلد والزجاج والرخام ومواد اخرى ذات جودة عالية. مول زعبيل للأثاث يلبي جميع الأذواق وجميع الميزانيات، ومما يعزز هذا الطرح التشكيلة الرائعة من الإضاءة، واكسسوارات الديكور، جنبا إلى جنب مع خدمة التصاميم الرئيسية المخصصة لإنشاء أو اكمال كل حلم للهندسة الداخلية.

هومز آر أس، واحدة من العلامات التجارية للأثاث الأسرع نموا في الشرق الأوسط، والمعروفة ايضا بجودتها وأناقتها وقيمتها، كما وتحتل حوالي 100،000 قدم مربع من مراكز التسوق، وفضلا عن ذلك، طرحت ماركة الأثاث الشعبية أيضا افضل مجموعتها المعروفة باسم هومز آر أس بريميوم لعملائها للمرة الأولى في دبي.

وتعليقا على هذه النقلة للاثاث المنزلي الجديد، السيد جينواني أضاف قائلا:” مع أحدث إلإضافات، نستهدف الآن شريحة جديدة من السوق والتي تريد أثاثا فاخرا ولا تزال اسعاره معقولة، لذا فإننا نتطلع إلى الترحيب بردود الفعل، نحن متحمسون جدا لأن هذا سيكون متجرنا الـ12 حتى الآن”.

أيضا، وبالتزامن مع هذه الانطلاقة، وسيتم عرض منتجات ديلما براون الإيطالية الراقية والفاخرة لأول مرة حيث تقدم رؤية فريدة من نوعها على الأناقة الأوروبية، هذه العلامة التجارية الاصيلة، مع بصمات مستوحات من الحياة البحرية والوطنية، تضم مواد ذات جودة عالية وجماليات ملفتة للعملاء المميزين الذين يريدون إنشاء منزل فريد من حيث الديكورات الداخلية.

المركز التجاري أيضا يستضيف مساحة لبافكو، الأثاث المكتبي الشهير والمناسب لرجال الاعمال في دول مجلس التعاون الخليجي. فمنذ إنشائها قبل 23 عاما، سعت بافكو لتقديم مجموعة واسعة من أحدث الحلول في اماكن العمل.

مع مواقع منفصلة بوضوح لكل جزء من أثاث المنزل، مول زعبيل للأثاث يعرض وبفخر مجموعة من المنتجات الديناميكية والقوية تتألف من غرف المعيشة، غرف الطعام،غرف النوم ، المنازل الصغيرة، الإضاءة، اطر الصور ، ديكورات المنزل، الحدائق وغيرها من الضروريات مثل الفراش، الحمامات المطابخ وأدوات المائدة.

كما وقام فريق من مصممي الديكور الداخلي وبدهاء بتخطيط ملهم للديكورات المعروضة باستخدام الألوان المحايدة لكل موقع تندمج مع المواد الطبيعية والارضيات إضافة إلى اضفاء الشعور بالمساحات الواسعة. علاوة على ذلك، صمم الخبراء واعدوا كل غرفة مع منتجاتها وكمالياتها لخلق الشعور بالمنزل الحقيقي.

مول زعبيل للاثاث لا يوفر قيمة مالية فقط، إنما مجموعة من أرقى المنتجات ذات الجودة العالية لكل منزل. ومع وجود مواقف للسيارات تكمل تجربة التسوق في نهاية المطاف، وبالتالي ما يجعلها وجهة للتسوق الممتع.unnamed (3)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع