ليلة مميزة مع ميكاييلا وهيثم زياد وميراي عيد

ليلة مميزة مع ميكاييلا وهيثم زياد وميراي عيد

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
61
0

تميزت سهرة الثلاثاء – الثانية عشرة من ليالي  “عيون” بيروت” الخاصة بشهر رمضان المبارك بالغناء والأنغام الجميلة على إيقاع الإعلام بحضور ضيوف من مجالات مختلفة : الملحّن هيثم زياد والمغنية ميكايللا والإعلامية ميراي عيد .

الشيف ربيع شومان قدم في فقرة الطبخ طريقة إعداد أطباق مميزة من المطبخ الإيطالي مع بعض نصائحه وارشاداته الخاصة

الزميل غسان جواد نقل أهم الأحداث ، وكان للزميل فادي ناصر الدين اتصال هاتفي بالبرنامج رصد خلاله أهم ما يدور في الشارع وما تبعه من مواقف سياسية واجتماعات للمسؤولين.

ريتا حرب وراغدة شلهوب استقبلتا في السهرة الملحن هيثم زياد  والفنانة ميكاييلا والإعلامية ميراي عيد.

ميكاييللا, مطربة ظهرت في شارع النغم منذ قرابة الثلاث سنوات عرفها الجمهور من خلال صوتها الدافيء  فدخلت ومن دون مقدمات إلى قلوب المشاهدين في أول “كليب” لها “بتبقى معنا ” .

الملحّن هيثم الزيّاد الذي  تميز منذ بداياته كمطرب وملحن حيث استطاع ان يصل باغانيه الى المراتب الاولى باصوات نجوم استطاعوا ان يصلوا بالحانه الى النجومية . وهذا العام اضافة الى الاغنيات الجديدة الكثيرة التي يقدّمها هيثم زيّاد تميّز ايضا بتلحين اغاني المقدمات لاربعة من اهم المسلسلات الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي . اغنية مسلسل “اهل الراية” التي غناها بصوته للمشاهدين . كذلك اغنية “الدبّور” وهي من غناء الفنان ايمن زبيب . كما لحّن اغنية مسلسل “يا صديقي” والتي يغنّيها الفنان معين شريف وكلمات الشاعر طلال حيدر وهي ايضا من توزيع طوني سابا. اما الاغنية الاهمّ والتي تشكّل امرا استثنائيا فهي اغنية “دوّارة الأيّام” التي يغنّيها سلطان الطرب جورج وسّوف وهي المقدّمة الغنائية لمسلسل “ما ملكت ايمانكم” الذي اخرجه المخرج السوري نجدت انزور وهذه تجربة فريدة يغنّي فيها جورج وسّوف اغنية لمسلسل.

الإعلامية ميراي عيد أكدت أنها  من خلال عملها الإذاعي عبر أثير راديو روتانا- دلتا لا تكتفي  في التواصل مع الناس بل هي تشاركهم معاناتهم إلى درجة أنها اعتبرت مستمعيها جزءاً من أفراد عائلتها. لا تهتم بأن تكون الرقم واحد في مجالها وتصف من يلهث وراء ذلك بالمعقّد نفسيّاً. تتهم بعض الفنّانين بقلّة الوفاء وتفتخر بصداقة البعض الآخر منهم.

“عيون بيروت” من تقديم ريتا حرب وراغدة شلهوب ومن إعداد جمال فياض وفادي نصر الدين وجوليانا بحمد وإخراج جورج حداد وإشراف مدير قنوات أوربت العربيه المخرج نيكولا صباغة ويعرض يوميا من الاثنين إلى السبت من التاسعة والنصف مساء الى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

 

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة