نادي الفتح يفوز على الوحدة 47-38

نادي الفتح يفوز على الوحدة 47-38

- ‎فيمتفرقات
40
0

في الحلقة الثالثة من “الكأس” على MBC1  

نادي الفتح يفوز على الوحدة 47-38

بيروت في 13 تشؤين الأوّل/ أكتوبر 2010، بعد فوز نادي الإتّحاد على نادي الفيصلي والحزم على نجران التقى الأمس ناديا الفتح والوحدة في منافسة حامية انتهت بفارق 9 نقاط لصالح نادي الفتح.

اللقاء الّذي جمع فريقي الوحدة( من مكة المكرمة) والفتح ( من الأحساء) بدأ بحصول فريق الفتح على خمس نقاط لحصوله على نسبة تصويت أعلى من قبل الجمهور . توالت الجولات وتغيّرت النتائج خلال الفقرات وصولاً إلى الفقرة الأخيرة فقرة الركلات الترجيحية الّتي كانت حاسمة .

فقد قام لاعب الوحدة خالد الحازمي ثلاث ركلات وجمع من خلالها النقاط التالية بالترتيب 0 و 7 و 3 نقاط ومجموعه هو 10 نقاط فقط في حين حصل لاعب الفتح على 2 و 6 و 9 نقاط ومجموعه هو 17 نقطة ليصبح رصيد الفتح النهائي هو 47 نقطة ، ورصيد الوحدة هو 38 نقطة. 

وهكذا فاز فريق الفتح في اللقاء ، ولكن حصل فريق الوحدة على لقب أفضل الخاسرين حتى الآن مما قد يؤهله للدور الثاني إذا بقيت النتيجة لصالحه ، ويتنافس في الحلقة الرابعة من البرنامج فريقا الهلال والإتّفاق بمشاركة الفنّانين يوسف الجرّاح وأسعد الزهراني، فيما تتنافس بقية فرق دوري زين في الحلقات اللاحقة وصولاً إلى الدور الثاني من البرنامج، فالربع النهائي، فالنصف النهائي، وأخيراً النهائي.

وبالإضافة إلى المشتركين ومنهم لاعب من تشكلية الفريق الأساسي، وثلاثة مشتركين تختارهم إدارة النادي قد يكونون من طاقم الإدارة أو المشجعين أو الصحافة الرياضية أو لاعبين سابقين في النادي، أو مزيج يضم جميع هؤلاء، استضاف أيضاً مقدّم البرنامج محمد الشّهري في الحلقة الثالثة الفنان مشعل المطيري الذي انضم لفريق الوحدة الفنان سعيد قريش الذي انضم لفريق الفتح.

 

وعلى صعيد آخر، تبلغ قيمة جوائز البرنامج مليون ريال سعودي، منها 500 ألف ريال سعودي للفريق الفائز في البطولة. وكان حفل سحب قرعة المباريات قد أجري في 20 سبتمبر في الرياض تحت رعاية

سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، وبحضور الأستاذ علي الحديثي المشرف العام على مجموعة MBC، والدكتور سعد البراك مدير عام شركة زين السعودية، والأستاذ خالد باعقبة المدير التنفيذي لشركة فجر الإبداع، إلى جانب عدد من أصحاب السعادة والرسميين والمدعوّين وحشد من أهل الصحافة والإعلام

 

.

برنامج الكأس، برنامج ثقافي ترفيهي يتيح للمشاهد العربي الإستفادة من خلال المعلومات العامة والتسلية من خلال المنافسة بين فرق كرة القدم، تابعوه مباشرةً على شاشة mbc1  يوم الثلاثاء في 5 تشرين الأوّل/ أكتوبر 2010  في تمام السّاعة 20:00 بتوقيت غرينيتش و23:00 بتوقيت السّعودية

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة