صدور براءة السيد مرعي أبومرعي وعائلته وشركاته من التهم المنسوبة والمدعي العام الأميركي في فرجينيا

صدور براءة السيد مرعي أبومرعي وعائلته وشركاته من التهم المنسوبة والمدعي العام الأميركي في فرجينيا

- ‎فيمتفرقات
73
0

1656046_287797011370894_1649393589_nوصلنا خبر من المؤلف الغنائي طوني ابي كرم صديق رجل الاعمال مرعي ابو مرعي يبشرنا  أن مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة الأميركية للمنطقة الشرقية من ولاية فرجينيا قد أغلق ملف التحقيق بخصوص الإدعاءات المقدمة ضد رجل الأعمال السيد مرعي أبومرعي وعائلته وشركاته بتهم مالية والإتجار بالمخدرات والتبييض.

وهذا يعني أن مكتب النيابة العامة بالولايات المتحدة لن يسجل أي قضية جنائية أو مدنية إتحادية ضد السيد مرعي أبومرعي أو ضد عائلته أو ضد شركاته. وهذا يعني أيضا أن المكتب لم يستنتج أي مخالفة له ولشركاته.

واجرت الولايات المتحدة الأميركية تحقيقا مطولا وواسعا بخصوص الإدعاءات المغرضة ضد السيد مرعي أبومرعي وعائلته وشركاته، فتبين أن أيا كان مقدم هذه الإتهامات الباطلة فإن مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة قد أخذ القرار بإغلاق الملف مع تبليغ مكتب مراقبة الأصول الخارجية في وزارة الخزانة الأميركية OFAC ببراءة السيد مرعي أبومرعي وعائلته وشركاته وأنه ليس هناك من سبب للذهاب إلى ابعد من ذلك بالتحقيق.

هذا القرار يدحض كل الإدعاءات والإتهامات الباطلة بحق السيد مرعي أبومرعي وعائلته وشركاته ، مع الإشارة إلى أن السيد مرعي أبومرعي كان ألمح إلى تعرضه لحملة إبتزاز من قبل مغرضين وأنه لن يخضع لهذه الحملة وان البراءة ستظهر وهذا ما حصل فألف مبروك لحكم البراءة من أسرة خبر عاجل إلى السيد مرعي أبومرعي وعقيلته السيدة هويدا أبومرعي رئيسة مؤسسة أبو مرعي الخيرية وإلى جميع أفراد أسرته ومؤسساته .

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

العملة بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب يطلقان أوبريت ( القدس ممنوعة الا على الشهداء )

أطلقت شركة فهد العملة للانتاج والتوزيع الفني بالتعاون