جو راشو:ملكة جمال أشور2014 تحت راية العلم والثقافة والطموح والجمال

جو راشو:ملكة جمال أشور2014 تحت راية العلم والثقافة والطموح والجمال

- ‎فيمتفرقات

تحت راية العلم والثقافة والطموح والجمال فازت كويني إيما بلقب “ملكة جمال أشور لعام 2014″، في مسابقة جمالية شارك فيها

 أكثر من 35 صبية  جامعية من مختلف أنحاء العالم تنافسن على لقب ملكة جمال أشور 2014 .

 وتسلمت كويني إبنة بلاد أشور، والبالغة من العمر 24 عاما،التاج من ملكة جمال أشور للسنة الماضية بولا وردة.في حين فازت بلقبي الوصيفة الأولى والثانية كل من رينيا سايرس وميشال أوراها أما الوصيفة الثالثة فكانت من نصيب دوللي منصور.

أما المشتركات اللواتي تنافسن في المرحلة النهائية ثمانية وهنّ كويني إيما، جينا شفاشينو،ميرنا بولص، رينيا سايرس، دوللي منصور، ، ماري يلدا، ماري زيا.

 في حين تألفت لجنة التحكيم  التي كانت بإشراف  المنتج بيلي هيدو، كل من رجل الأعمال جان مسيح  ،رجل الأعمال ران كامو ، المزين ألبير ميمي،خبيرة الموضة ديالا جوزيف، كارولين بنجامين،الشاعرة مارينا بنجامين، الإعلامي الأميركي دوغي ستايل، المنتجة جوان فاخوري، أخصائية الجلد والبشرة هيلين زيا، والفنان ليث يوسف.

وأكد منظم المسابقة  وصاحب شركتي “المركز الإعلامي الأشوري” و “شركة يلا فن” المنتج «يوسب بت راشو-جو راشو » أن الهدف من هذه المسابقة التي تنظم سنوياً هو منح الفتاة الأشورية،الكلدانية والسريانية إمكانية الظهور وإثبات الذات.وأضاف أن المسابقة تلفت الأنظار إلى المشتركات، الأمر الذي يفتح أمامهن فرص العمل في مجال الإعلام الإعلانات والأفلام المختلفة،بالإضافة الى العمل في الشأن العام وميادين أخرى مختلفة.

وأشار جو راشو في كلمته أن هذا الحفل يعكس حرصه الكبير على تحقيق النمو والرقي للوطن وذلك كله انطلاقاً من مبدأ المسؤولية الاجتماعية لاسيما والمشروع يهدف إلى تسويق الثقافة والبيئة الأشورية وتعزيزها وتقديم نماذج من فتيات يتمتعن بالأخلاق والثقافة والعلم ، وقد أكد رشو  بأن أهم مورد بشري هو الشباب ولذلك يجب أن يسعى الجميع للوقوف معه لأنه المستقبل النير.

واختتم راشو كلمته الترحيبية بالدعوة للنهوض بأبنائنا للأفضل وجعلهم مؤثرين لا متأثرين وذلك عن طريق التنوع في البرامج المقدمة لهم وهذا ما تحرص عليه مسابقة ملكة جمال أشور وهو تقديم الأفضل ليس لفئة دون أخرى وإنما الأبواب مشرعة للجميع.

 

هذا ويستعد السيد جو راشو لإطلاق أكبر مسابقة جمالية في صيف2014  في اربيل  ،كما يستمر بالتحضيرات لملكة جمال العراق أميركا التي ستجري في تشرين الثاني 2014  في ولاية ميشيغن الأميركية.

b1 ee faw fff fwef gwbasil 3id rwew wefwe

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات