محامي نضال الاحمدية إستطاع ان يوقف برنامجها

محامي نضال الاحمدية إستطاع ان يوقف برنامجها

- ‎فيمتفرقات
16
1

سبق ونشرنا عبر صفحات موقعنا بياناً يوضح من وراء إرتكاب فشل برنامج الاعلامية نضال الاحمدية وما يدور خلف الكواليس من تقصير وإهمال في المونتاج لبرنامجها “مع نضال الاحمدية” ، نعود ونذكر بأننا ذكرنا في آخر البيان بأننا ننتظر مفاجأة من الأعلامية نضال وها هي اليوم ظهرت لتؤكد عبر جميع الوسائل الاعلامية ، بجهد من  محاميها  المصري عاصم قنديل إستطاع أن  يوقف برنامج “مع نضال الأحمدية” بعد أن وجه إنذارين للمنتجين وقد تأخرت الاجراءات بسبب غش عفيفي في وضع عنوانه الحقيقي في العقد ما عطل وصول مباشر المحكمة إليه لاتمام الاجراءات..

يا ترى ماذا تخبأه لنا الأيام المقبلة ؟ ما مصير عفيفي وكيف ستتصرف معه الاعلامية الكبيرة نضال الاحمدية وهل سيحصل فريق العمل على حقه والسيدة صباح على المبلغ المستحق لها وهو 10 ألاف دولار اميركي ؟ وما هي المفاجأة الثانية التي تستعد لها السيدة نضال لتفجرها قريباً عبر وسائل الاعلام؟

ما قامت به الاعلامية نضال الاحمدية هو ” عين العقل” إحتراماً لتاريخها وخبرتها في الاعلام كان من المفترض أن يتوقف البرنامج منذ اللحظات الاولى التي إكتشفت فيها بأنها تتعامل مع أشخاص غير كفوءين وإن هناك هدف وراء ما إرتكبوه بحقها على أمل أن يحاسب عفيفي على ما قام به بحق السيدة نضال وكل شخص وثق به وتعامل معه.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق