نانسي عجرم قد أصبحت حاملاً في الشهر الرابع إلا أن الحمل لم يعيقها عن مواصلة نشاطها الفني بنفس الإصرار والحماس

نانسي عجرم قد أصبحت حاملاً في الشهر الرابع إلا أن الحمل لم يعيقها عن مواصلة نشاطها الفني بنفس الإصرار والحماس

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

على الرغم من أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم قد أصبحت حاملاً في الشهر الرابع إلا أن الحمل لم يعيقها عن مواصلة نشاطها الفني بنفس الإصرار والحماس.

 

حيث تعاقدت نانسي على إحياء حفل رأس السنة في فندق “سيراميس” بالقاهرة لتدحض الأقاويل والإدعاءات التي ترددت مؤخراً حول اعتزامها الإبتعاد عن الساحة الفنية بعد ظهور أعراض الحمل عليها.
وربما نانسي عجرم ادركت بألا تجعل الحمل عاملاً سلبياً يؤثر على فنها وفرص الإلتقاء بجمهورها لاسيما أنها ليست المرة الأولى التي تزاول من خلالها نانسي أنشطتها على الصعيد الغنائي إذ أنها كانت إحدى أبرز الفنانات اللواتي كن لا يتوانين عن إحياء الحفلات أثناء حملها الاول قبل عامين.

 

وعلى مستوى الكليبات، أصرت على تصوير كليبين دفعة واحدة من أحدث ألبوماتها “N 7” هما “شيخ الشباب” من كلمات فارس اسكندر والحان سليم سلامة وتوزيع هادي شرارة، الذي بدأ عرضه على قناة أرابيكا ميوزك، ميلودي، وMTV اللبنانية. بالإضافة إلى أغنية “يا كثر” من كلمات عبد العزيز الميس والحان سمير صفير وتوزيع محمد مصطفى، وذلك قبل أن تظهر عليها علامات الحمل وهو ما جعلها تضمن بنسبة كبيرة جداً أن تكون متواجدة على مدار الأشهر القادمة على خريطة الفضائيات الغنائية.

 

ومن ناحية أخرى، تحل نانسي عجرم لأول مرة ضيفة على شاشة القناة الثانية ضمن سهرة رأس السنة التي ستقدمها مفاجأة لمشاهديها، حيث تعد هذه أول طلة فنية من نوعها لنانسي عجرم في سهرة فنية خاصة ينتجها التلفزيون المغربي، والتي سبق لها أن شاركت سلفا في مهرجانات فنية في بعض المدن المغربية وحققت حفلاتها نجاحا كبيراً وحضوراً جماهيريا لافتا، ويدخل اختيار نانسي عجرم ضمن رهانات الفضائية الثانية لجلب المزيد من المستشهرين لتعزيز عائداتها المالية والرفع من نسبة المشاهدة

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا