One Lebanon في شراكة رسمية مع ABC تعلن عن حفلها الموسيقي السنوي الثاني التضامني

One Lebanon في شراكة رسمية مع ABC تعلن عن حفلها الموسيقي السنوي الثاني التضامني

- ‎فيمتفرقات
28
0

بيروت، في 19آذار، 2015: عقدت جمعية ONE LEBANON و ABC مؤتمراً صحفياً مشتركاً في قاعة غراند سينما داخل مجمّع ABC فرع الأشرفية للإعلان عن إتفاقية التعاون التي جمعتهم، وأولى ثمار هذا التعاون إطلاق الحفل السنوي الثاني ل ONE LEBANON الذي سيقام في 8 آيار المقبل في FORUM DE BEYROUTH تحت شعار لبنان الموحّد.
حضر المؤتمر الصحفي سعادة النائب ورئيس مجلس إدارة شركة ABC روبير فاضل ورئيسة جمعية ONE LEBANON السوبرانو تانيا قسيس والمشاهير المشاركين في الحفل. كما حضر سعادة السفير توم فلتشر، سفير بريطانيا في لبنان. وقد أعلنت ABC عن أهمية التعاون معONE LEBANON من أجل وحدة لبنان ومستقبله.
سعادة النائب والمدير التنفيذي لشركة ABC روبير فاضل أكد في كلمته على أهمية الشراكة التي جمعت شركة ABC وجمعية ONE LEBANON وقال:”إن شراكتنا مع جمعية ONE LEBANONهي شراكة استراتيجية تتوجه الى الشباب، مستقبل لبنان، لنقول لهم لا بديل لنا عن العيش معاً ولا بديل عن وحدتنا في وجه كل اختلافاتنا لأن هذه هي المعادلة الرابحة الوحيدة، هذا هي المعادلة التي ستجعل مستقبلنا أفضل، ونحن كشركة لبنانية نؤمن بثقافة السلام والفرح ولبنان الواحد للجميع ومجمّع الABC بكل فروعه كان وسيبقى مكان يجمع كل الناس لقضاء أحلى الأوقات وليتشاركو لحظات الفرح والنجاح”.
السوبرانو تانيا قسيس أعربت عن إمتنانها لرئيس مجلس إدارة شركة ABC روبير فاضل لثقته بجمعية ONE LEBANON من خلال هذه الشراكة الرسمية القائمة على رؤية وطنية مشتركة والمسؤولية الإجتماعية لكلٍ من ONE LEBANON و ABC. وأكدت قسيس على أن هذه الشراكة هي مثال لصيغة التعاون المثمر والناجح بين القطاع الخاص والمجتمع المدني حيث ONE LEBANON مؤسسة أهلية تطوعية لا سياسية تجمعها شراكة مع ABC واحدة من أبرز متاجر التجزئة اللبنانية.
وبعد النجاح الذي حققه حفل العام الماضي الذي حضره حشدٌ جماهيري تخطى 7000 شخص وبمشاركة أكثر من عشرين من المشاهير، هذا العام سيجمع المسرح فنانون جدد سينضمون الى صفوف عائلة ONE LEBANON.

ONE LEBANON هو أكثر من مجرد حفل تضامني سنوي، هو حركة تضامنية يدعمها” عشاق لبنان” الذين يحدوهم الأمل بتحقيق الوحدة من خلال الموسيقى والكوميديا والفنون والرياضة. هذا العام ستساهم جمعية ONE LEBANON بدعم صندوق أطفال شهداء الجيش اللبناني.
unnamed (10)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،