افتتاح PETER KAISER في مركز تاج للتسوق بالعاصمة الاردنية عمان‎

افتتاح PETER KAISER في مركز تاج للتسوق بالعاصمة الاردنية عمان‎

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
34
0

افتتح مساء الثلاثاء 19-12-2012 الفرع الاول في الشرق الاوسط من PETER KAISER في مركز تاج للتسوق بالعاصمة الاردنية عمان حيث جاء هذا الافتتاح بعد ترقب من متابعي لعشاق الموضة مع اشهر المتاجر العالمية وممن لا يستطيعون مقاومة العلامات التجارية الراقية، احتفل بافتتاح فرع الوكالة العالمية PETER KAISER التي تتخذ من مدينة بيرميسن في شمال المانيا مقرا اساسيا لها .
ومع هذا الافتتاح للفرع الوحيد والجديد في منطقة الشرق الاوسط والخليج العربي، ويتخذ الفرع مكانا له في مركز تاج للتسوق بمنطقة عبدون في العاصمة الاردنية عمان للوكيل العام والحصري بمنطقة الشرق الاوسط هشام قبلان العموش .
ويقع فرع PETER KAISER في منطقة عبدون بمركز تاج للتسوق ، حيث تبلغ مساحة المعرض 300 متر مربع ويعتبر PETER KAISER من اقدم مصانع أحذية في اوروبا ويعود للعام 1838 ويختص بتقديم الاحذية والحقائب التي تتوجه للمراة والرجل على حد سواء .
ويتميز هذا الاسم العالمي PETER KAISER بتقديمه تصاميم أنيقة وعالية الجودة وبنوعيات فاخرة ومصنعة يدويا بنسبة 80% في المانيا ، وينتج PETER KAISER سنويا مليون حذاء نسائي ، وهناك اهتمام كبير بتقديم مجموعات ترضي كافة الأذواق ولكافة الفئات العمرية.
وينفرد وكالة PETER KAISER العالمية بتقديم منتجاتها وطرحها في الاسواق العالمية من خلال مطابقة الجلد المستخدم في الحقيبة والحذاء من خلال نفس النوعية المستخدمة في التصنيع لتلك القطع بإتقان فريد ومتميز اكتسبت تلك الشركة علامتها التجارية العالمية ، وذاع صيتها لتنافس اي منتج اخر وتتفوق عليها ضمن المنتجات ذات الماركات العالمية .
كما يعمل الخبراء في الوكالة العالمية PETER KAISER بالاهتمام بمدى ملائمة الحذاء للقدم ، حيث تتم دراسة هذا الجانب من قبل مختصين وبشكل علمي لضمان الملائمة والراحة ومن دون تغيير شكل الحذاء مع الوقت كما يوجد في PETER KAISER قسم خاص PK+ يقدم خيارات وحلول لمن يعانون من تبسط القدم ليجدوا ما يلائمهم .
واكد الوكيل الوحيد في منطقة الشرق الاوسط هشام قبلان العموش “ان PETER KAISER سيكون له قريبا فروعا في دول الخليج العربي منها اولا في دبي والمملكة العربية السعودية مع مطلع العام الجديد ، بالإضافة الى دول عربية اخرى يجري العمل على دراسة مدى ملامتها لفتح فروع للوكالة PETER KAISER بها “.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر