شركة Plan B تحصد أولى نجاحاتها بتوقيع اتفاقية دوليه

شركة Plan B تحصد أولى نجاحاتها بتوقيع اتفاقية دوليه

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

تم في العاصمة الأردنية عمان التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاقية التعاون والشراكة مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال التوزيع والترويج في العالم ، ويأتي توقيع تلك الاتفاقية مع شركة Plan B  نظرا للأعمال التي قامت بها الشركة وتقوم بها في إدارة الإعمال الفنية والإنتاج الفني وتنظيم المؤتمرات الكبرى .

حيث تم الانتهاء من مناقشة كافة البنود الخاصة بالعقد الجديد مساء يوم الأربعاء 23-11-2010 بحضور مجلس إدارة الشركة ممثله بالموزع الموسيقي خالد مصطفى والشاعر عمر ساري وناب عن الشركة وكيلها المعتمد في الأردن وممثلها في شرق أسيا, وشمال إفريقيا والشرق الأوسط ، حيث جرى التوقيع بالأحرف الأولى على تلك الاتفاقية من قبل الشركتين .

ويرتكز مبدأ العقد على قيام الشركة العالمية بتوزيع والترويج لكافة الإعمال الخاصة بشركة Plan B في الوطن العربي و أوروبا و استراليا و الأمريكيتين وإفريقيا, كما ستعلن الشركة عن فحوى التعاقد من خلال مؤتمر صحفي يتم الإعلان وبشكل رسمي عن كافة النقاط التي تضمنها العقد بين الشركتين ، واسم الشركة العالمية .

وشركة Plan B من إحدى الشركات الأردنية الرائدة في الإدارة والإنتاج الفني حيث قامت الشركة ومنذ تأسيها على دعم الفن الأردني والفنانين وتبني الطاقات الشبابية المبدعة من خلال أنتاج إعمالا فنية لهم وإقامة الحفلات الفنية في مختلف مدن المملكة .

 

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا