“بيور” ينقل حصرياً مجموعة المصمم باسيل سودا لربيع وصيف 2012

“بيور” ينقل حصرياً مجموعة المصمم باسيل سودا لربيع وصيف 2012

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

يواكب برنامج “بيور” الذي يُعرض على قناة السومرية آخر صيحات الموضة من ملابس، تصاميم، أكسيسوارات، كما يسلط الضوء على عالم المرأة والأنوثة والجمال. وإلى جانب هذا العالم الساحر، يتطرق “بيور” إلى المواضيع الفنية، ويجري مقابلات حصرية مع نجوم العالم العربي لمعرفة آخر أخبارهم الفنية والشخصية.

وفي الحلقة المقبلة، يعرض البرنامج تقريراً خاصاً من العاصمة العراقية بغداد ويحاور كل من عمر وأحمد عن نشاطات وحفلات فرقتهما “ملوك الإحساس”. ومن العراق أيضاً، نتعرف في “معهد العراق للرشاقة” على كيفية الإهتمام بالوجه والشعر والطلة الجميلة.  

وفي فقرة الأزياء، يعرض “بيور” مجموعة مصمم الأزياء اللبناني العالمي باسيل سودا لربيع وصيف 2012. فتتميز هذه المجموعة بالفساتين الطويلة التي تنسدل على الجسم بشكل لائق وأنيق. كما تتدرج فيها الألون من الرمادي الفاتح إلى الزهري فالأبيض والأصفر ولون القرفة، وقد استخدم سودا قماش الدانتيل الخفيف والجورجيت المتموّج ليعطي مظهراً معاصراً للمرأة.

 يمكنكم مشاهدة هذه المجموعة المميزة في الحلقة المقبلة من برنامج “بيور” التي ستبث الخميس 23 فبراير 2012 الساعة السادسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد وتعاد الثلاثاء الساعة الثانية بعد الظهر على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة