برنامج “بيور” يستأنف نشاطه على السومرية

برنامج “بيور” يستأنف نشاطه على السومرية

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
51
4

برنامج “بيور” يستأنف نشاطه على السومرية

وداليا طه أفضل مقدمة برامج عراقية

 

26 اكتوبر 2010- كرّم موقع خبر عاجل الالكتروني الاعلامية في قناة السومرية، داليا طه،  كأفضل مقدمة برامج عراقية وذلك تزامناً مع العيد السنوي الاول للموقع، حيث تم تكريم “نجوم رمضان”. وبعد ان حازت داليا على نسبة تصويت عالية من الجمهور الذي عبر عن رأيه طيلة شهر رمضان المبارك عبر موقع جريدة خبر عاجل، ستخصص للمشاهدين العراقيين خلال برنامج “بيور” تقريراً خاصاً عن الحفل وستجري مقابلات مع المشاهير اللذين تواجدوا فيه.

فترقبوا في أول حلقة من الموسم الجديد من “بيور” التي ستبث مساء الخميس 28 اكتوبر 2010 الساعة السادس والنصف مساءً بتوقيت بغداد  تقريراً مميزاً عن هذا الحفل، فضلاً عن تقارير لنشاطات أخرى تشمل زيارة داليا لمصمم الأزياء زياد نعمة للتفرج على تصاميمه لخريف وشتاء 2010 و2011 فضلاً عن لقاء المزين ميشال زيتون المتخصص في فن الشَعر والتبرج.

من جهة أخرى، يزور فريق عمل برنامج “بيور” مجوهرات “O” وهو متجر للمجوهرات القديمة والحديثة، وستطلع داليا المشاهدين من خلال مقابلاتها، على كيفية الاعتناء بالذهب وصيانته وترميمه.

وبعيداً عن الجمال والموضة، تبث الحلقة تقريراً فنيًا عن الفنانة مي حريري وتحديداً أثناء تصويرها فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “خط مسكر” وسيكون لمي حديث خاص مع قناة السومرية.

داليا، التي تميزت بتقديمها لبرنامج “بيور” والذي حاز على نسبة مشاهدة عالية جداً في العراق والعالم العربي، تفتخر السومرية بها وبكل مقدمي القناة وتتمنى لبرنامج “بيور” المزيد من النجاح والتألق في هذا الموسم الجديد.

موعدكم الجديد مع “بيور” مساء كل خميس الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة