Queen Of Fitness مسابقة الجمال صحة وبدانة قريباً

Queen Of Fitness مسابقة الجمال صحة وبدانة قريباً

- ‎فيمتفرقات
49
0

اليوم… الاول من نيسان نعلمكم بالخبر… اليوم… الاول من نيسان نقول لكم ان الحدث آت آت…

نعم للتغيير… وداعا للبدانة… اهلا بالرشاقة!
ليس الجمال بأثواب تزيّننا، ولا بأجساد رشيقة تغرينا… الجمال بصحّة جيّدة، وبنمط حياة مثالي يغنينا…!

Queen of Fitness … طبعا ليست كذبة نيسان ابدا…
هي ملكة جميلة متوّجة على عرش الرشاقة… مكللة بالصحة… مرصّعة بالثقافة…

هو العرش ينتظر الملكة في التاسع من ايار القادم في فندق “كراون بلازا”… فكونوا معنا على الموعد .. وانتظرونا…
Queen of Fitness … واصبح للرشاقة ملكة!

تنظيم شركة I Sense … بالتعاون ورعاية مركز BSC
الراعي الرسمي: موقع Checklebanon- موقع جارودي ميديا الاخباري jaroudimedia.me اذاعة سترايك 97.7 – موقع خبر عاجل khabar3ajel.com

الموضوع: حفل تتويج “Queen Of Fitness”
It is Safe to fit

ليس الجمال بأثواب تزيّننا، ولا بأجساد رشيقة تغرينا… الجمال بصحّة جيّدة، وبنمط حياة مثالي يغنينا…!

من هذا المنطلق أتت فكرة انتخاب “ملكة الرشاقة- Queen Of Fitness” الذي تنظمه شركة “I Sense” بالتنسيق مع مركز BSC، ليس من باب نبذ البدانة كمشكلة جسد غير متناسق فحسب، ولا من باب “فانتازيا” الحفاظ على قوام رشيق ونشيط، بل لتسليط الضوء على أهمّية التخلص من الوزن الزائد كمشكلة صحّية ترتبط بالعديد من الأمراض الخطيرة..

ففي البداية، كان الناس ينظرون للبدانة على انها مجرد شكل غير جميل للجسد، لكن هذا المفهوم تغيّر مع الوقت عندما صنّفت منظمة الصحة العالمية البدانة على أنها مرض. عندها تخطّت البدانة مفهوم الدهون المتراكمة وشكل الجسد غير المتناسق، بل بات واضحاً ان البدانة ترتبط ارتباطاً مباشراً بالمشكلات الصحية التي تختلف بين الشباب والمتقدمين في العمر نسبياً.
ومن هذا المنطلق يأتي حفل انتخاب “ملكة الرشاقة” – “Queen of fitness”بحضور لجنة تحكيم متميزة، لتكريم مجموعة من السيّدات ممّن نجحن بالتخلّص من هذه المشكلة، وتجاوزْن أزمة البدانة وأمراض كثيرة كانت تلوح في الأفق بسببها..
سيدات اخترْن التخلص من البدانة لصحّة أفضل، نقدّمهن لكم في إطار مسابقة جمالية، كنموذج مثالي لنمط الحياة السليم، الذي لا بد أن يرتقي من “خيار أرستقراطي إلى أسلوب ونمط عيش بديهي”، من أجل صحّة أفضل دوماً.. وجمال صحّي قبل كل اعتبار!
هذا الحفل سيتم على مستوى رفيع من الإستقبال والتنظيم، وعلى قدر من الرقي والأناقة ، ففيه سوف تقدم كل سيدة نفسها من خلال ريبورتاج يروي لنا حكايتها مع البدانة في جميع مراحلها… بحضور اهم الشخصيات حيث سيضم الحفل حوالي الثلاثمئة شخصية: سياسية من نواب وزراء، شعراء… وعقيلاتهم جميعاً، وجوه إجتماعية متألقة .. وفود وهيئات مؤسساتية (إتحادات نسائية، شركات ووكالات متخصصة بالأزياء والجمال والصحة والرشاقة…).
سيُواكب هذا العمل بمتابعة إعلامية شاملة، ويُطلق وسط حضور إعلامي مكثف، على كل المستويات ومن مختلف المجالات : المرئي، المسموع والمكتوب، الأرضي والفضائي، اللبناني والعربي والأجنبي…، على أن يكون الحدث في مدينة “بيروت” ، في فندق “الكراون بلازا”.. ذاك لما يتميّز به من حسن إستقبال وكرم ضيافة، على أن يكون تحديدا ً في التاسع من شهر ايار من العام 2015 …

ستقوم الشركة بتنفيذ “كتالوغ” يترافق مع العرض ومكملاً له، وهو سيتضمن نبذة عن الجمال وعالم الرشاقة والصحة وتسليط الضوء على دور لبنان في تطوير هذا العالم الجمالي – الصحي حيث يُعتبر مستشفى الشرق الأوسط، وطبعا موطن الجمال وملتقى الإبداع.
… نختتم بالقول، كُن رشيقاً، وكوني رشيقة، لتتمتّعا بصحة جيدة، وبجمال يدوم إلى الأبد!

11083855_1550473628547425_3918691208841186868_n

unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من