المصمم السوري العالمي أدم عفارة سفيراً للنوايا الحسنة

المصمم السوري العالمي أدم عفارة سفيراً للنوايا الحسنة

- ‎فيمتفرقات
80
0

منحت منظمة بعثة السلام والعلاقات الدبلوماسية التابعة للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية و الإستراتيجية المصمم السوري العالمي أدم خليفة عفارة تعيينا فخريا بصفته سفير للنوايا الحسنة والعلاقات الدبلوماسية ، تقديرا لجهوده وإسهاماته في المجالات الإنسانية و الخيرية .
وتمنى الأمين العام للمجلس ورئيس منظمة العلاقات الدبلوماسية, الدكتور محمد محمود الجمسى , أن يساهم المصمم السوري العالمي عفارة مع المنظمة في تقديم الاستراتيجيات والمستجدات السياسة للمضي قدما في تحقيق الأهداف التي تدعم حقوق الإنسان والسلام العالمي.
و في حديث للسفير عفارة قال :
أتشرف بهذا المنصب النبيل الذي منحتني إياه منظمة بعثة السلام و العلاقات الدبلوماسية و يشرفني أن أهديه إلى وطني الغالي سوريا الحبيبة و لشعبنا السوري الصامد و لبواسل الجيش العربي السوري الذين يسطرون أهم الملاحم التاريخية في الوقوف بوجه الإرهاب و أتمنى أن تشهد سوريا و كافة دول العالم السلام و المحبة و أن تنتهي هذه الأزمة سريعاً .
و أضاف عفارة أنه و بمشاركة العديد من أبناء الوطن المغتربين الشرفاء يقومون حالياً بالعمل على تقديم ورقة مصالحة بين طرفي النزاع في سوريا و لا تتضمن هذه الورقة أي من الجماعات المسلحة الإرهابية هناك .
و كان للسفير عفارة أنشطة سابقة في مجال الأعمال الخيرية و الإنسانية مثل :

– حملة تبرعات للنازحين السوريين في أمريكا
– حملة تبرعات لمساعدة المتأثرين في عاصفة أليكسا التي ضربت بلاد الشام
– عضو لجنة المصالحة وتقريب وجهات النظر بين كل المكونات السورية
– منسق حملة تبرعات غزة خلال فترة الحرب
– إقامة ورعاية حفلات زفاف لدعم الشباب اللاجئين والتكفل بكامل المصاريف
– العمل مع جمعية السيدات السوريات لدعم السيدات السوريات وتأمين مشاركتهم في المجتمع
– مدير حملة مساعدات الصم والبكم لإجراء عمليات لهم .
و تعتبر منظمة بعثة السلام و العلاقات الدبلوماسية منظمة غير ربحية و غير حكومية تعمل على نطاق دولي واسع، وتهتم بمختلف القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان والبيئة ومكافحة الفساد والمرأة والتفرقة العنصرية والتنمية المستدامة والفقر و هي معتمدة رسمياً من الأمم المتحدة ضمن المنظمات الدولية .

unnamed (1)

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

هبه داغر النجمة اللبنانية الوحيدة في cartier Dubai international polo event 13 th

لبت الممثلة اللبنانية هبة داغر دعوة تلقتها من