البوب ستار رامي عيّاش في حديث البلد: أغنية “إفرح فيكي”

البوب ستار رامي عيّاش في حديث البلد: أغنية “إفرح فيكي”

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
32
1

لم تكن مهداة لخطيبتي وانا أعيش قصة حبّ جديدة

 

أطّل البوب ستار رامي عياش في حلقة خاصة من برنامج حديث البلد الذي تقدّمه الاعلامية منى ابو حمزة على شاشة أم تي في اللبنانية ليل الخميس الماضي بمناسبة عيد العشّاق .

أقّل ما يقال في هذه الحلقة الاستثنائية من “حديث البلد” انها أضاءت على جانب رائع من شخصية رامي العفوي والشفاف والصادق وسريع البديهة وكان حضوره ممتعاً  للغاية وبدا ذلك واضحاً في سياق الحلقة التي اضفى عليها رامي الكثير من خفّة الظّل والهضامة.

أمور كثيرة تحدّث عنها رامي وابرزها مشاركته القيمة والاستثنائية غناءاً في داري الاوبرا في القاهرة والاسكندرية في العامين 2009 و2010 بالاضافة للحديث باسهاب عن البومه الجديد “غرامي عيّاش” الصادر حديثاً عن شركة ميلودي ميوزك.

وكان لافتاً أيضاً خلال المقابلة الحضور القوي لمعجبي رامي في الاستوديو وفي حياته حيث تحدّث عن علاقته القوية معهم فهم عائلته التي توحي له بافكار جديدة وتشكل مرجعية ثابتة لقراراته على الصعيد الفني لناحية اختيار الاغنيات من اجل تصويرها واختيار الازياء والبرامج التي سيطّل فيها…

كذلك تحدّث رامي عن “عيّاش الطفولة” الجمعية التي تعنى بالاطفال المرضى واليتامى و عن تجربة الديو مع المغني الاميركي من اصل عربي “بيلي” وهو احد اهم المنتجين الفنيين في الولايات المتحدة في أغنية “حبيبي حبيبي” والتي تلقى استحساناً كبيراً لدى الشباب .

وعن أغنية “افرح فيكي” ، اكّد رامي انه لم يعدّها لزفافه بل هي تكملة لأغنية “مبروك” التي اصبحت أغنية كل المناسبات السعيدة في الوطن العربي الا انه بالمقابل لم ينفِ انشغال قلبه بحب جديد .

وصرّح رامي ايضاً ان لا صداقات كثيرة له بالوسط الفني انما هو يختار النوعية على حساب الكمية وكانت لافتة الصداقة التي تجمعه بالملحن والموزع جان ماري رياشي الذي حلّ أيضاً ضيفاً على الحلقة .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة