“حبايب 2010” ألبوم جديد لعلى بن بن محمد

“حبايب 2010” ألبوم جديد لعلى بن بن محمد

- ‎فيمتفرقات
40
0

جدة – 09 مايو: عبر شركته ( روتانا) المنتجه لأعماله تشهد أسواق الكاسيت والمكتبات الغنائية اليوم الأحد الألبوم الجديد للفنان علي بن محمد ضمن باقة أعماله الجديدة التي يقدمها لأول مرة.

ويعود الفنان علي بن محمد مجدداً إلى التألق في ألبوم جديد تعاون فيه مع نخبة الشعراء والكلمة المغناة في ساحة الغناء العربي ، تحت عنوان “عجايب 2010” .

ولعل أبرز هذه التعاونات تأتي مع الشاعر المبدع “ساري” الذي تألق كثيراً في صياغة كلمات أوبريت الجنادرية 25 . ها هو يعود للتألق مع الفنان الشاب علي بن محمد صاحب الأداء المميز والفريد في اللون والألحان . وسوف يشكلان الثنائي قمة الروعة في ألبوم منتظر ، من خلال عملين “عزتي” الحان أحمد الهرمي ، وأغنية “عجايب” الحان علي بن محمد .

وقدم المطرب علي بن محمد عمل للمرحوم حسين المحضار أغنية “واسع الجود”كما صاغ الشاعر منصور الشادي كلمات عملين “إن زعلوك”و”عندي وعندك الخير” الحان علي بن محمد ، وكذلك جدد التعاون الفنان علي مع صديقه الشاعر مساعد الشمراني في ثلاث أعمال “تضحك” و”علي إيدك”و”حل واحد” جميعها الحان علي بن محمد .

كذلك تعاون المطرب علي بن محمد مع الشاعر والملحن عمر العيدروس في أغنية “يلوموني” .

كذلك تعاون الفنان علي بن محمد مع الشاعر عبد الله الخزمريفي أغنية “يمه يمه ” الحان خالد العليان ومع الشاعره نسرين محمد في أغنية “ملل” الحان بندر سعد ، ومع الشاعر علي القحطاني في أغنية “ياساحر الأجفان(يا ستار)” الحان علي بن محمد .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة