سحر “الجزر العذراء” في تصاميم المصمم طوني ورد

سحر “الجزر العذراء” في تصاميم المصمم طوني ورد

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
31
0

استعاد المصمم طوني ورد مهرجان الألوان في الجزر العذراء في المحيط الهادئ، واستوحى من سحرها مجموعته لأزياء الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف  2012 التي عرضها أمس في روما ضمن أسبوع الموضة للازياء الراقية. حيث انعكست حركة الأمواج الدائمة على القصات المنحنية في المجموعة، وعلى انسيابية الشيفون والأورغنزا المشغول من الحرير في الفساتين.

ألوان المجموعة مستوحاة من الشاطئ برونقه الأصفر، والبني، والفضي والأبيض. أما الألوان الهادئة، فقد امتزجت مع ألوان الصيف غير التقليدية مثل الأخضر المائي، الأزرق والأسود، في ايحاء يحاكي التعدد اللوني في جزر المحيط.

 وتؤكد هذه المجموعة نهج “دار ورد للأزياء” في التصميم الاحترافي للأزياء المشغولة يدوياً، التي تتميز على الدوام بأنها مبتكرة، وتراعي فنون التصميم الحديث. وقد صممت جميع الفساتين والقطع بطريقة تمنح فيها التفاصيل عناية تامة، وهي الميزة التي ترافق دائماً تصاميم المصمم طوني ورد.

ويعبر المصمم طوني ورد بالمرأة الأنيقة في هذه المجموعة الى عالم الأحلام، انطلاقاً من فساتين الكوكتيل القصيرة، وصولاً الى فساتين الهوت كوتور المميزة المناسبة للحفلات الضخمة مثل الوقوف على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية، حيث تحاكي تلك التصاميم غنى الطبيعة وجماليتها، مبتعداً عن أي أثر للتكلف في تصميم الأزياء الراقية. 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،