سحر خليل تتزوج من السعودي

سحر خليل تتزوج من السعودي

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
67
1

كشفت الفنانة اللبنانية سحر خليل أنها ستتزوج من الفنان السعودي حبيب الحبيب، ضمن أحداث مسلسل “بيني وبينك 4″، الذي يعرض على MBC في شهر رمضان.

وفيما أكدت أنها ستعود بشخصيات تختلف تماما عما قدمته في السابق، أوضحت أنها ستقدم شخصية لبنانية تتحدث بلهجة أهل جنوب لبنان.

وقالت سحر خليل -في تصريح لـmbc.net- “لقد حصلت على فرصة ذهبية في مسلسل “بيني وبينك 4″ بتمثيلي عبر خمس حلقات بأدوار رئيسية، وهو ما دفع الممثل والمنتج السعودي حسن عسيري إلى التأكيد على أنني شكلت بطولة نسائية رئيسية وحيدة في هذا الجزء”.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها ستطل على جمهورها عبر المسلسل من خلال شخصية كرتونية تشبهها كثيرا، إلا أن الفارق العمري بين الشخصيتين يتجاوز العشر سنوات، وأضافت أنها ستقوم بالغناء في إحدى الحلقات من خلال هذه الشخصية.

وعن أدوارها الخمسة، قالت سحر خليل “الشخصيات الخمسة التي أؤديها في العمل مختلفة تماما عن كل ما قدمته في السابق، وأكثر شخصية أحببتها هي تلك التي مزجت فيها بين اللهجة الخليجية واللهجة اللبنانية الجنوبية، وهذا جديد برأيي”.

وأضافت أن معظم المسلسلات تظهر فيها اللبنانيات بلهجة بيروتية وليست بلهجة بلدية، أو بلهجة بنت الضيعة، وفي هذه الحلقة يؤدي حبيب الحبيب دور زوجي، وتحدث بيننا مقالب ومواقف طريفة، هذه الحلقة هي الأفضل بالنسبة لي”.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن أملها في تقديم شخصية فتاة أو سيدة تتحدث بلهجة أهل جنوب السعودية في المسلسل، مثل أهل أبها أو جيزان، وقالت “في حال حصلت على شخصية مشابهة العام المقبل، سأدمج اللهجة الجنوبية اللبنانية والسعودية في دور طريف”.

وحول ما يشهده “بيني وبينك 4” من تجديد هذا العام، قالت سحر إن التجديد في هذا الجزء من بيني وبينك، ليس فقط على صعيد اللوحات التي فيه، بل وأيضا بالوجوه، كالفنانة السعودية سارة اليافعي، ومواطنها فيصل العمري، وغيرهم من الممثلين الشباب الذين لديهم فرصة كبيرة لإثبات وجودهم في هذا المسلسل، من خلال المساحة التي أتاحها لهم الفنان حسن عسيري.

وأرجعت الفنانة اللبنانية سر تركيزها على الكوميديا في الآونة الأخيرة إلى تقديمها أدوارا مأساوية خلال 200 حلقة بمسلسل “أيام السراب”، الذي عرض علىMBC ، مضيفة أنها أرادت أن تثبت للناس أنها قادرة على التنويع.

 

شركة إنتاج

فيما يتعلق بشركة الإنتاج التي افتتحتها سحر خليل منذ أشهر، أكدت أنها ستركز بالشركة على الفن اللبناني، خاصة في ظل ما وصفتها بحالة “التهميش” التي يواجهها الخريجون الجدد والوجوه الجديدة.

وقالت إنها كانت من الذين واجهت هذا التهميش؛ إذ لم تحصل على فرصتها في بلدها لبنان، لتقدم عملا أو دورا يستثمر قدراتها وطاقاتها وموهبتها في التمثيل.

وأضافت “أنزعج عند التفكير أنني وجدت فرصتي خارج لبنان ولم أجدها ببلدي، وهذا هدفي، وهو أنني أقدم قصصا لبنانية مائة في المائة، من خلال وجوه لم تحصل على فرصتها في لبنان، بالإضافة إلى نجوم لبنانيين كبار”.

وأشارت إلى أنها تريد أن تثبت للجميع أن اللبنانيين قادرون على عمل مسلسل لبناني بمعنى الكلمة، وأن أول مسلسل لشركتها سيكون مسلسلا سباعيا؛ مكون من سبع حلقات.

نقلا عن الـ mbc net

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة