الفنانة تعرضت لحادث سير

الفنانة تعرضت لحادث سير

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
92
2

تعرضت الفنانة سارية السواس لحادث سير أليم على طريق حمص هي ومدير أعمالها ومرافقيها في حوالي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل, أصيبت على أثره بكسر في وركها وعدة رضوض مختلفة بيديها وساقيها.

وقال شقيق مدير أعمال الفنانة سارية السواس عطا داوي أصيب في الحادث أيضاً شقيق الفنانة السواس وشقيقي ومدير أعمالها موريس داوي والكوافير والماكيير, وإصاباتهم ليست خطيرة جداً كما قال الأطباء فهي عبارة عن رضوض وكسور في مناطق مختلفة من أجسادهم, وتم نقلهم جميعاً إلى مشفى خاص قريب من مكان الحادثة”.

وأشار داوي إلى أن “الحادث وقع بعد انتهاء السواس من الحفلة التي أحيتها بمهرجان فيروزة الخيري الذي يقيمه مغتربون من الجالية السورية في أمريكا والذي حضره أكثر من 6000 شخص، حيث وقعت الحادثة على بعد حوالي خمسين متراً من موقع المهرجان بعد أن صدمت سيارة من نوع جيب كانت مسرعة جداً السيارة التي كانت تقل السواس ومرافقيها”.

وفي السياق ذاته, لفت داوي إلى أن “الفنانة السواس تتلقى علاجها حالياً في غرفة العناية المشددة ولكن الأطباء أكدوا في الوقت نفسه أنها تستطيع الخروج من المشفى بعد حوالي الأسبوعين مع مراعاة حالتها الصحية”.

يذكر أن سارية السواس فنانة سورية من مواليد تلكلخ الواقعة غرب مدينة حمص عام 1981, وابنة لعائلة بسيطة مكونة من أربعة شبان وأربع بنات، منعتها ظروفها من إكمال دراستها فلم تحصل إلا على الشهادة الابتدائية، بدأت شهرتها تنتشر في سوريا والوطن العربي بعد أغنية “بس أسمع مني” والتي لم تكن تتوقع أن يكون لها هذا الصدى الواسع بين الجمهور.

 خبر عاجل تتمنى لها الشفاء العاجل

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة