فوبيا… سوزان نجم الدين مع مازن دياب

فوبيا… سوزان نجم الدين مع مازن دياب

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
35
1

تعترف: لا احب اعمال خالد يوسف

ونعم اجريت عمليات تجميل

 

في حلقة مميزة من برنامج فوبيا عبر التلفزيون الفلسطيني، استقبل الاعلامي مازن دياب الممثلة السورية سوزان نجم الدين، حيث تنقلا بأرجاء الاستديو للحديث عن اعمالها وعن مسيرتها الفنية.

تحدثت سوزان عن الشركة التي تملكها “سنا” التي تلخص احرف اسمها، وبانها شركة انتاج كما انها شركة خيرية تساعد المحتاجين والمعوقين.

درست الهندسة حلمت بالنجومية، جريئة في الاداء وليس في العري، كاتبة مسلسلات، ام لـ 4  اولاد، ولدين وابنتين.

 

نسيت خلال الحلقة ان تضع اظافرها اصطناعية

 

البرنامج بفقرة التحدي، وحاولت سوزان ان تكون ديكتاتورية بمحاولة سحب كل الجنود، كما طالبت لاكثر من مرّة مساعدة الجمهور وفريق العمل، علامتها في المعلومات العامة كانت جيدة، وفرحت بأنها حققت نبسة اسئلة ممتازة.

وخلال التحدي، كشفت عن سر اظافرها، وعندما انتهت الفقرة حاول مازن العبث بحقيبتها الى ان اظهر لها الاظافر الاصطناعية التي تضعهم عادة…

 

بعد التحدي انتقلا معا الى جانب الحيّة والتماسيح والى التحقيق، حيث نكشف عن العديد من الحقائق والاتهامات، وراح المحقق مازن يدور حولها.

اعترفت انها تعرضت للخطف في احدى المرات في مصر ليلا، لكنها استطاعت ان تفلت من الخاطفين، كما اعترفت بحبها للمغامرة وللادوار الجريئة.

 

وبسؤال مازن ان قولها بأنها الممثلة الاولى بسوريا في احدى اللقاءات ضحكت وقالت لا اريد ان اقيم نفسي اترك التقييم للناس،

اما عن دخول السوريات واللبننانيات الساحة المصرية قالت منذ القدم كانت ولا زالت مصر حاضنة السينما العربية فنحن نفتخر بكوننا في مصر، وردت على كل من اعترض على دخول السوريات الى مصر قائلة نحن مش عم نشحد…

 

الممثل السوري سبب شهرة الاتراك عربيا

ودعوى قضائية ضد تيسير فهمي

 

وعن الدبلجة التركية، انتقدت حب العرب لهؤلاء الاشخاص، الذين اتجهوا نحو الاعلانات وكسب المال من العرب، واعتبرت ان الممثل السوري هو سبب نجاح الممثل التركي.

 

اما عن مسلسل الهاربة، قالت نعم رفعت دعوى ضد تيسير فهمي لانها اخذت اسم مسلسلي، فقال مازن اعترضتي قبل ان تعرفي مضمون مسلسلها فقالت وبعصبية، لا انا عرفت ومسلسلي هو الاول، ولكنني تنازلت عن الدعوى لانني لا احب المشاكل.

 

كما اعترفت عن انها تنازلت عن العديد من الادوار، وان هناك فنانات اصبحن نجمات من وراء مسلسلات اعتذرت عنها.

كما صرحت وبضحكة، ان المخرج السوري افضل من المصري لانه يهتم بتفاصيل دقيقة.

اما عن رفضها لدور في فيلم الريس عمر حرب قالت، لا اريد ان اتحدث كي لا يزعل وخالد يوسف لانني احبه كانسان، لكن رفضت دورا في الفيلم لانه لا يناسبني، ولا احب بعض اعمال خالد يوسف، وعندما سيجد دورا مناسبا لي سيطرحه عليّ.

 

لم اتابع اعمال جومانة مراد…!!

الاعتراف بالتجميل والبوتوكس

 

بعد التحقيق انتقلا الى الاستديو الاساسي وتم استقبال البصارة او العرافة، وبعدها اعترفت ببرنامج فني كانت ستقدمه عبر احدى المحطات الفضائية وبرعاية خليجية، الا ان سوء الحالة الاقتصادية الاماراتية حال دون تنفيذه لان ميزانيته كبيرة، كما اكدت انها غنّت للام ولغزة.

اما عن اعمال جومانة مراد، قالت انها مبدعة لكنها لم تتابع اعمالها لضيق الوقت ولان دور السينما شبه مفقودة في سوريا.

 

وفي فقرة المواجهة تواجهت مع نفسها امام المرآة، واعترفت بأنها اجرت عملية تجميل لانفها، كما حقنت وجهها بالبوتوكس اكثر من مرّة.

وفي النهاية زرعت شجرة الزيتون، وتحدثت عن زيارتها الى غزة مع وفد من نجوم سوريا وزرعها لشجرة زيتون ونخلة تجسيدا لوحدة التراب.

وقدّمت لها الوردة التذكارية المصنوعة من الذهب الخالص ووجهت شكرها للشعب العربي عامة والفلسطيني خاصة.

 

فوبيا:

تقديم: مازن دياب، اعداد: مازن دياب، حازم ثلجي، اخراج: حسام حجاوي، شكر خاص للمخرج فراس عبنده، مدير ستديو: اسامة جيتاوي، ملابس مازن من محلات موستاش الاردن، الهدية تقدمة مجوهرات جنات، تصوير: ستديو روبينا، يزن الحمود، انتاج التلفزيون الفلسطيني، منتج منفذ شركة art7.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،