صفاء جلال تستعد للجزء الثالث من لحظات حرجة

صفاء جلال تستعد للجزء الثالث من لحظات حرجة

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
35
0

بدات صفاء جلال منذ ايام الاستعداد لدورها في الجزء الثالث من مسلسل (لحظات حرجة)، حيث انتهت منذ ايام في استوديو جلال من تصوير الحوارات الدعائية والصور الخاصة بالجزء الجديد.

قالت صفاء ” وافقت على الانضمام للجزء الثالث من المسلسل ليكون اول الاعمالي في السنة الجديدة  ، فأنا احب هذا العمل واعتز به كثيرا، حيث اعمل فيه مع مجموعة متميزة جدا من النجوم منهم النجم هشام سليم وعمرو واكد وامير كرارة ومحمود عبدالمغني وانجي المقدم وايمي سمير غانم وغيرهم.

واضافت ” نقوم حاليا بالعديد من البروفات والاستعدادات لبدء التصوير خاصة بالنسبة لدوري في المسلسل والذي تغير في الجزء الثاني من موظفة في الاستقبال الى ممرضة،وذلك لاسباب درامية  والتي لا اريد ان احرقها علي الجمهور حتي يتمكنوا من متابعة تفاصيل الجزء الثالث “. 

واشارت ” انا لم اشعر باي مشكلة في هذا التغيير لانه يقدم منحني درامي جديد ومختلف فهي في هذا الجزء ممرضة الا انها في الجزء الخامس ستكون قد وصلت لادارة المستشفى “. 

يذكر أن آخر أعمال صفاء كان مسلسل “اختفاء سعيد مهران”، من تأليف محمد حلمي جلال وإخراج سعيد حامد ويشارك في بطولته كل من هشام سليم ومحمود الجندي وأحمد بدير وسوسن بدر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من