الفنان تعرّض للتسممّ

الفنان تعرّض للتسممّ

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

انتقلت كاميرا المخرج المثنى صبح إلى الهند للعمل على تصوير مشاهد معركة القادسية من مسلسل (القعقاع)، , حيث تشير الوثائق التاريخية الى ان المعركة ضمت عشرات من الفيلة، الأمر الذي استدعى من الفريق الانتقال للهند حيث يمكن توفير العدد الكافي من الفيلة.

وقال المخرج المثنى صبح  إنه “تم تأجيل تصوير مشاهد معركة القادسية في وقت سابق بسبب التسمم الغذائي الذي أصاب الفنان سلوم حداد حيث دخل على إثره إلى المستشفى، ما دفعنا إلى التوقف عن التصوير حتى تماثله للشفاء”.

وأضاف صبح إن “تحسن صحة حداد أعادت سير العمل إلى وتيرته السابقة، حيث سنعمل على تصوير مشاهد معركة القادسية في الهند لتواجد الفيلة الضرورية لمشاهد المعركة، فضلاً عن أجواء الهند الملائمة للمسلسل”، مشيراً إلى الميزانية الضخمة للعمل.

وضم فريق مسلسل (القعقاع) للكاتب محمد الجعفوري ومن إنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج، الذي توجه إلى الهند الفريق الفني الكامل والمخرج وع من الممثلين منهم سلوم حداد وسعد مينه ورافي وهبة وجمال شقير.

ويتناول العمل سيرة القعقاع بن عمرو التميمي والفترة التي عايشها التي تعكس البطولة العربية الإسلامية منذ حروب الردة حتى أواخر العهد الراشدي الذي تميز بالفتوحات، ويجسد شخصيات العمل نخبة من النجوم السوريين منهم منى واصف ونضال نجم وباسل الخياط وخالد القيش وغيرهم.

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة