بالصور سارة شريف توقع المشروع الأسود بمعرض الكتاب

بالصور سارة شريف توقع المشروع الأسود بمعرض الكتاب

- ‎فيمتفرقات

وقعت سارة شريف، الباحثة في الشؤون الإسرائيلية، كتابها الثاني، بعنوان “المشروع الأسود”، في جناح دار كنوزبمعرض القاهرة الدولي للكتاب بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين .
المشروع الأسود، من إصدار دار “كنوز” للنشر والتوزيع، وهو كتاب سياسي، يتناول العلاقات “العلنية والخفية”، بين إٍسرائيل وإيران على كافة المستويات السياسية والدبلوماسية والعسكرية، وأيضًا الاستخباراتية في خمسة فصول بواقع 300 صفحة.
ويعرض الكتاب عددًا من الوثائق والمراسلات السرية بين الدولتين، تكشف طبيعة العلاقة السرية بينهما بينما تتسم علنًا بالعداء.
هذا الكتاب هو المؤلف الثاني لسارة، حيث صدر لها العام الماضي كتاب بعنوان “إسرائيل تحترق”، تناولت فيه أزمات المجتمع الإسرائيلي من الداخل محققًا نجاحًا كبيرًا.
يذكر أيضًا أن سارة شريف حاصلة على درجة الماجيستير فى الإعلام السياسي، بتقدير امتياز من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وتعمل صحفية متخصصة بالشأن الإسرائيلى.
كما حصلت على لقب مستشار ثاني للعلاقات الدبلوماسية والنوايا الحسنة من منظمة بعثة السلام، التابعة للمجلس الدولي لحقوق الإنسان التابع بدوره للأمم المتحدة.e6f74db2-2d08-4c58-aee9-6ed24a93b527 ef3c45a8-7aab-4614-ada1-c1e902860850

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات