إطلاق مستحضرات Savanah اللبنانيّة الفاخرة

إطلاق مستحضرات Savanah اللبنانيّة الفاخرة

- ‎فيمتفرقات
51
0

لأنّ الأناقة شعار Savanah والجمال عنوان مسيرتها، إختار السّيّد دانيال فاخوري Cavalli Caffe في وسط بيروت، لإطلاق مستحضرات العناية بالبشرة Savanah، فدعا نخبة من المشاهير والوجوه الإعلاميّة البارزة إلى حفل غداء أقامه على شرفهم، نهار الجمعة الواقع فيه الخامس عشر من شهر أيّار 2015.

وقد استقبل المدعوّون استقبالاً مميّزًا ما هو إلاّ خير تعبير عن رقيّ منتجات Savanah ومؤسّسها السّيّد دانيال فاخوري. كما شاركت سفيرة Savanah، الفنّانة ناي سليمان، في الحفل، فالتقطت صورًا تذكاريّة مع المدعوّيين. قدّم السيّد فاخوري بنفسه إلى الحاضرين شجرة البونساي، رمز الحظّ، التي تشكّل مكوّنًا جوهريًّا من مكوّنات Savanah.

تخلّل الحفل كلمة ألقاها السّيّد دانيال فاخوري، مؤسّس الماركة، شرح فيها مفهومSavanah وطريقة تطبيقه، كما شدّد في سياق كلمته على فعاليّة مستحضرات العناية بالبشرة التي تمّ العمل عليها بدقّة، وفق المعايير العالميّة، لتتفاعل مع البشرة فتعيد لها حيويّتها وشبابها.

إستخرجت هذه المنتجات عالية الجودة، المركّبة في فرنسا والمنتجة في لبنان، من زيت الأركان، زبدة الشيا، الألوي فيرا، زيت البوباب وزيت بذرة التين البربري، ومزجت مع عناصر طبيعيّة مضادة للأكسدة فريدة من نوعها لتتحدّى علامات الشيخوخة وتعزّز تجدّد خلايا البشرة. تحوي المجموعة على كريمات لمكافحة الشيخوخة، كريمات وزيوت لتسمير البشرة بالإضافة إلى كريمات للجسم واليدين.

وكعربون شكرٍ على مشاركتهم Savanah هذا الحدث الهّام الذي يشكّل خطوتها الأولى في مسيرتها القادمة، حصل كلّ من الحاضرين على مجموعة كريمات لتجربتها والتمتّع بفعليّتها

Arze Chidiac-Rita Mansour-Maher Afif-Bernadette Hodeib-Zeina Slaiby-Pierrette Katrib (800x533) Bernadette Houdeib (800x533) Cynthia Asmar-Rita Mansour-Samar Bou Khalil (800x533) Invitees (800x533) Nay Sleiman (800x533) Pierrette Katrib-Rita Fakhoury (800x533) Rita Mansour-Maher Afif-Nay Sleiman (800x533) Souverir picture (800x533) Zeina Slaiby (800x533)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة