“سيدتي” تفوز بثلاث جوائز دولية في الإعلام الرقمي

“سيدتي” تفوز بثلاث جوائز دولية في الإعلام الرقمي

- ‎فيمتفرقات
18
0

حصدت مجلة “سيدتي” 3 جوائز دولية في الإعلام الرقمي من الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار «وان- إيفرا»، حيث فازت بالجائزة الذهبية لتطبيق مطبخ “سيدتي” عن أفضل تطبيق لايف ستايل، وترفيهي مجتمعي للهواتف الذكية، والجائزة الفضية لموقع “سيدتي مول” عن أفضل منتج إلكتروني جديد، والبرونزية لموقع “سيدتي نت” كأفضل موقع لايف ستايل وترفيهي ومجتمعي في الشرق الأوسط.

وقد تسلم الجوائز رئيس تحرير “سيدتي” محمد فهد الحارثي، الذي أكد أن هذا الفوز يشكل علامة جديدة من علامات العمل الإعلامي الجاد الذي انتهجته “سيدتي”، وتتويجاً لمنهج التطوير الدائم الذي تتبناه أسلوباً مهنياً متواصلاً.. كما يشكل إضافة أخرى إلى الجوائز العديدة التي نالتها “سيدتي” في مسيرتها اللافتة في الإعلام الرقمي.

وعبر الحارثي عن سعادته بهذه الجوائز، معتبراً أنها خطوة في طريق الألف ميل التي يسير عليها الفريق المتكاتف والمتحفز لإعطاء المزيد والمزيد، لتبقى “سيدتي” بنسختها الورقية، ومواقعها الإلكترونية المختلفة، في الصدارة دائماً، تقدم كل ما يهم القارئات والقراء في كل مكان، من وجبات إعلامية دسمة تتنوع بين المادة الخبرية والتحقيقات الاجتماعية والفنية وكل ما يتعلق بعالم الأزياء والموضة والجمال والترفيه، وتنقل كل جديد في عالم الطب والعلوم والصحة والرشاقة، إضافة إلى كل ما يهم الأسرة العربية، والمرأة بشكل خاص، من دون أن ننسى الرجل الذي خصصنا له موقعه المستقل والمتفرد.
وكان مؤتمر «وان- إيفرا»، قد عقد في دبي يومي الأربعاء والخميس 24-25 نوفمبر 2016، حيث أعلنت فيه جوائز الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار «وان إيفرا» التي تمنح لأفضل أداء إعلامي رقمي في الشرق الأوسط.

c07ba89f-c73e-44bd-ae66-770bd094417e

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر