بالصور: مدرسة (امجاد) تُكرّم مركز سرطان الاطفال في باحتها.‎

بالصور: مدرسة (امجاد) تُكرّم مركز سرطان الاطفال في باحتها.‎

- ‎فيمتفرقات
28
3

كعادتها، أقامت مدرسة أمجاد (Amjad High School) في الشويفات، نشاطاً خيريّاً شارك فيه طلابها جميعهم بالإضافة إلى الهيئتين الإدارية والتعليمية.

وكان لهذا الـنشاط (Event)، طابع خاصّ مميّز، لِما فيه من بعدٍ إنسانيّ، موجّه إلى مركز سرطان الاطفال في لبنان (Children Cancer Center of Lebanon – CCCL).

بمباركة ورعاية إدارة المدرسة بشخص مديرها الأستاذ وليد ذبيان، نظم نادي العلوم والصحة بإشراف الاستاذ فؤاد بكار، حفلاً في باحة المدرسة حضره عدد كبير من الهيئتين الإدارية والتعليمية، الطلاب ومديرة المشاريع في مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) الآنسة ماريا مملوك والسيد سعد كردي، بالإضافة إلى أصحاب صالونات تصفيف الشعر التي رافقت هذا النشاط الخيري.

ونحبّ أن ننوّه هنا، أنّ مدرسة أمجاد عملت على دعم مركز (CCCL)، من خلال جمع التبرعات من طلاب المدرسة، بعيداً من ضجيج الكاميرات ووسائل الإعلام، كما أنّ التبرعات لم تقتصر على المال فحسب، بل على قصّ الشعر وتقديمه أيضاً.

يمكنكم من خلال الصور المرفقة متابعة أحداث الحفل من التبرعات، وقص الشعر، وطباعة جملة (We really care, we truly share) بأيادي الطلاب، بالاضافة إلى اللوحة الراقصة الخاصة بهذا الحدث القيّم على المستوى الأخلاقي والإنسانيّ والتربوي.

إنّ ما قامت به مدرسة أمجاد خطوة يجب ان تتخذ نموذجاً يحتذى به في المدارس جميعها، المعاهد والجامعات في لبنان.

بعد اتصالنا بالأستاذ فؤاد بكار أبلغنا أنّ المبلغ الذي تم جمعه في هذا النشاط وصل إلى (5,856,000) ليرة لبنانية، ما تبرّع به التلامذة لمساعدة الآخر عمل نبيل من دون أدنى شكٍّ.

تهانينا لخطوتكم الكريمة، على أن يكون عمل الخير دربكم دائماً.​005

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى