تكريم خاص من قناة السومرية لأكبر أمّ عراقية

تكريم خاص من قناة السومرية لأكبر أمّ عراقية

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

عيد الأم على السومرية علامة فارقة

أجواء مؤثرة وعاطفية لا مثيل لها

تكريم خاص من القناة لأكبر أمّ عراقية

 

 

السومرية22  مارس 2010-  هي التي ربّت، تعبت، سهرت وتحملت دون مقابل. هي التي كانت ولا تزال مثالنا الأعلى في التضحية والحنان والحب. فجاء عيدها في شهر آذار لتكريمها على عطاءاتها والتعبير لها عما يختلج في ذاتنا، فكانت التحية المميزة من قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية،  الى كل امهات العالم عشية عيد الأم.

لم تكن السهرة التي قدمتها قناة السومرية مميزة فحسب، بل كانت سهرة من العمر واحتفال لا مثيل له طغى عليه جو جميل من المشاعر والأحاسيس ومعايدات خاصة مباشرة للأم. ومما لاشك فيه أن السهرة المباشرة قد حققت تميزاً يضاف إلى إنجازات السومرية وشاشتها التي اصبحت رقما صعباً لايمكن تخطيه.

هذا التميز الذي لمسه الجمهور كان بفضل فريق الاعداد والاعلاميين وطريقة بث القناة التي تمت بنجاح بين بيروت وبغداد واربيل وبين كوادرها البرامجية  العاملة في هذه المدن العريقة والتي انجحت بتكاتفها هذا البرنامج الرائع من حيث الاعداد والاخراج والتقديم.

فكان اعلاميو السومرية في أجمل حللهم وقدموا الحلقة باحتراف وهم : وليد منعم، عمار صفّار، علي مهدي، داليا طه، سندس سالم ، نورا سعد وهشام الوادي وفاجئتهم القناة باتصالات مباشرة مع امهاتهم فكانت اللحظات جد مؤثرة.

كما عُرض تقرير مصور عن أكبر أم عراقية تعيش في كربلاء وقدمت لها السومرية مبلغ مالي شهري كمعايدة لتستطيع ان تكمل حياتها فكانت لفتة مميزة للأم العراقية الطاعنة في السن والتي برهنت من خلالها القناة انها لا تقدم فناً وبرامج فقط وانما تقدم دعماً وتحفيزا لدور الاعلام الايجابي في حياة الناس مما يُكسب السومرية محبتهم وخصوصاً محبة البسطاء.

بالاضافة الى الأجواء المؤثرة، استضاف فريق الاعداد الفنان علي الصغير ونجم عراق ستار بسام والفنانة سحر طه فغنوا أجمل الأغاني بأصوات جميلة جداً.

وتأمل السومرية أن تكون قد طبعت فرحة صغيرة في قلوب الأمهات في كل أنحاء العالم وفي العراق خصوصاً، عسى أن تكون هذا الفرحة قد انستهم جزءاً من المآسي والمتاعب وتتمنى ان تكون أيامهن كلها أعياداً وربيع.

_انتهى_

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات