البيان الصادر عن المكتب الاعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري والمتعلق بـفيلم “رفيق “… وديانا فاخوري تغرد خارج السرب

البيان الصادر عن المكتب الاعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري والمتعلق بـفيلم “رفيق “… وديانا فاخوري تغرد خارج السرب

- ‎فيمتفرقات

rafiq-hariri

صدر عن المكتب الإعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري أنه في أعقاب ما تناقلته وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة بشأن عمل تحت عنوان “رفيق” عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري، يهمُّ عقيلة الرئيس رفيق الحريري أن تؤكد أن هذا العمل لم يحصل على موافقتها الشخصية ولا على موافقة عائلة الرئيس رفيق الحريري مجتعمة، وأنها لم تُزوَّد والعائلة بأي معلومات عن هذا العمل ولم يتم إطلاعهم على نصِّه أو حبكته أو الأشخاص المختارين لتجسيد شخصية الرئيس الشهيد رفيق الحريري وشخصية السيدة نازك رفيق الحريري. وتلفت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري إلى أن القيمين على أي عمل أو إنتاج يتمحور حول الرئيس رفيق الحريري أو سيرته أو مسيرته بجوانبها كافة يتحمَّل مسؤولية وطنية أمام جميع من عرف شهيد لبنان الكبير ويتحمل مسؤولية شخصية وقانونية أمام عائلته. وأكدت السيدة نازك رفيق الحريري أننا نبقى كعائلة المرجع الأول والأخير لأي عمل عن الرئيس رفيق الحريري، لناحية الشكل والمضمون والشخصيات التي قد تمثِّله أو أي فرد من أفراد عائلتنا.

نذكر أن مقدمة نشرة الأخبار  الـ”mtv” ديانا فاخوري  صرحت مؤخراً في معظم إطلالاتها الإعلامية ومثل ما بقول المثل اللبناني ” طنطنت الدني ” إنها ستخوض تجربتها الاولى في مضمار التمثيل عبر مسلسل يجسد سيرة ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري حتى تاريخ إغتياله في 14 شباط 2005. وستلعب فاخوري دور السيدة نازك رفيق الحريري.

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات