بالفيديو والصور … الطفلة السورية ” تاليا باشا ” تصور اعلان في هوليوود وتحقق 4 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام

بالفيديو والصور … الطفلة السورية ” تاليا باشا ” تصور اعلان في هوليوود وتحقق 4 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام

- ‎فيمتفرقات
19
0

تاليا يوتيوبتعاقدت شركة ” Buzz Feed ” وهي من كبرى شركات الاعلان الأمريكية مع الطفلة السورية ” تاليا باشا ” لتصوير اعلان بعنوان ” Kids Play With Tamagotchi “.

مدة الاعلان دقيقة و 22 ثانية , تظهر فيه الطفلة السورية في بداية الاعلان , كما شارك في الاعلان عدد من الأطفال الأمريكيين.

وفور الانتهاء من تصوير الاعلان قامت الشركة بنشره عبر صفحتها على موقع فيسبوك وموقع يوتيوب, ليحقق أرقاماً كبيرة جدا خلال أيام قليلة… حيث تجاوز عدد مشاهدي الفيديو على موقع فيسبوك 4 مليون مشاهدة خلال يومين فقط … كما بلغ عدد مشاهدي الفيديو على موقع يوتيوب حوالي 350 ألف مشاهدة.

يذكر أن الطفلة ” تاليا باشا – 7 سنوات ” سورية الجنسية من مواليد مدينة حلب , تدرس التمثيل في معهد THE PLAYGROUND الذي يديره المخرج العالمي Gary Spatz , ويشرف عليه العديد من نجوم هوليوود.
وشاركت ” تاليا ” بعدة أعمال قبل هذا الاعلان , فقد قامت بتمثيل دور ” هيلاري كلينتون الصغيرة ” في مقطع يتحدث عن حياتها … كما شاركت بأداء دور ” جولييت الصغيرة ” في فيلم ” STREET JUSTICE “

بالاضافة لمشاركتها في ” فيديو كليب ” تم اخراجه في ” Down town ” بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية , وشاركت كذلك في عمل مسرحي إلى جانب عدد من الممثلين الأمريكيين.

تاليا - كلينتون تاليا - نجوم هوليوود تاليا باشا تاليا فيسبوك 2 تاليا يوتيوب جولييت الصغيرة

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء