الصحافة العربية في المهجر تكرّم الشاعر والصحافي اللبناني الدكتور وائل كرامه كرامه!

الصحافة العربية في المهجر تكرّم الشاعر والصحافي اللبناني الدكتور وائل كرامه كرامه!

- ‎فيمتفرقات
115
0

حصل الشاعر والصحافي اللبناني الطبيب الإستشاري د. وائل كرامه كرامه مؤخراً على شهادة تكريم وتقدير وشكر من قبل الصحافة العربية في المهجر ممثلةً بالصحيفة العربية الأسبوعية الأولى الصادرة في الولايات المتحدة الأميركية ، صحيفة ” بيروت تايم ” ، وذلك إمتناناً له وإعتزازاً به لما يقدّمهُ من عطاء متميِّز وجُهد مثمر في مجال العمل الصحافي والثقافي مما كان له أكبر الأثر لدى القارىء العربي الأميركي.

وكان الشاعر د. وائل كرامه كرامه قد تمرّس في العمل الصحافي الذي يعشق منذ عدة سنوات متنقلاً بين الصحافة الورقية والإلكترونية وناشراً مقالاته في عدة صحف لبنانية وعربية أهمها جريدتيّ النهار اللبنانية والخليج الإماراتية ومواقع “ليبانون تايم ” و “جنوبية ” ليرسو به مركب الصحافة في مرفأ جميل عبارة عن صفحةٍ أسبوعيةٍ دائمة في صحيفة “بيروت تايم “.

وقد أثنت شهادة التكريم والتقدير والشكر على تميّز الصحافي اللبناني الشاعر الدكتور وائل كرامه كرامه في العمل الصحافي المحترف والهادف والذي تمكن عبره وبشكل كبير من المساهمة في إثراء الصحافة اللبنانية والعربية في بلاد الإغتراب متمنيةً له دوام التوفيق والتألق والنجاح.

وقد عبّرَ الشاعر والصحافي والطبيب د.وائل كرامه كرامه عن كامل سروره وفخره بهذه الشهادة وهذا التكريم الذي يزيده إصراراً على المزيد من العطاء وأهدى هذا التكريم الى وطنه الحبيب لبنان وجيشه الباسل حامي السيادة والحريّة والإستقلال وضامن التعددية والأمن والإنفتاح ، وذلك وفاءً منه للبنان الحضارة وجيشه الوطني وتضحياته في وجه الظلم والظلاميين والإرهاب والإرهابيين.
وصرَّح : ” يسعدني ويشرّفني أن أكون ضمن أسرة الصحافيين العرب في المهجر وخاصةً ضمن أسرة صحيفة ” بيروت تايم ” الصحيفة العربية الأولى في الولايات المتحدة الأميركية منذ عشرات السنين وذلك عبر مقالاتي الأسبوعية التي أنشرها ضمن صفحتي الدائمة فيها والتي أعبر من خلالها عن قضايا وطني الغالي لبنان وأمتنا العربية وأحلام جيل الشباب وهمومهم وتطلعاتهم ، مساهماً بطريقةٍ متواضعة بالتواصل الوطني والثقافي والإنساني بين العرب في المهجر والوطن الأم…
فخورٌ بكوني عربي أنطق لغة الضاد الخالدة ، حرّ ، مستقل ، لبناني ، عروبي ، شاعر وصحافي ، أنتمي وأنتسب الى حزب الحق والعدالة والمساواة والأمل والفرح وعشق الثقافة والأدب والحياة.
عسى أن أكون قد نجحت وبشكلٍ متواضع في التعبير عما يختلج صدور الكثيرين في وطننا العربي من مشاعر وأحلام وحتى آلام وفي تعزيز التواصل الفكري السليم بين الوطن الأم والوطن المنتشر…”

من موقعنا ، نهنىء بدورنا الشاعر والصحافي اللبناني والعربي الدكتور وائل كرامه كرامه متمنين له دوام العطاء والنجاحات في كافة المجالات طبية كانت أم شعرية أم صحفية.
wa33wa5

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من