ياسر زايد يقاضي ايلي ديب

ياسر زايد يقاضي ايلي ديب

- ‎فيمتفرقات
115
1

إستكمالا للقضايا المرفوعة ضد  ايلي ديب زوج الفنانة نوال الزغبي ، قام المنتج الفني ياسر زايد بالإدعاء ضده كمتضامنا مع الفنانة “نايا” في الشرط الجزائي و قدره مليون دولار أمريكي.

القاهرة في 4 يونيو 2010

أعلن المنتج الفني ياسر زايد رسميا مكتب الدكتور الغامري الوكيل القانوني للفنانة “نايا” بالدعوى الفرعية بالقضية رقم 1949 بمحكمة القاهرة الاقتصادية و المحدد لها جلسة 9 يونيو الجاري ، و لقد إدعى فيها زايد ضد كل من “شركة سكاي ليمت” و الفنانة “نايا” . إلا أن مكتب الغمري رفض أمس استلام إعلان الدعوى الموجه لشركة “سكاي ليميت” مدعيا أنه ليس وكيلا عنها و استلم الإعلان الموجه إلى “نايا” فقط.

            و يذكر أن هذه هي الدعوى الأولى التي يقوم زايد برفعها مطالبا بإيقاف “نايا” عن العمل و تغريمها مبلغ وقدره مليون دولار أمريكي إلا أنه قرر مؤخرا الإدعاء ضد شركة سكاي ليميت أيضا كمتضامنة في التعويض مع نايا.

            و في تعليق للمنتج ياسر زايد عن أسباب إدعائه ضد شركة سكاي ليميت قال : بعد صدور أغنية “باتمنى ” للفنانة نايا انذرنا رسميا “شركة سكاي ليميت” و حذرناها من استمرار التعامل معها ، و بذلك أصبحوا على علم بتعاقد “نايا ” معنا ، إلا أنهم استمرو في العمل لها و حاولوا إصدار أغنية جديدة و هي “تذكار” على ميلودي إف إم بالإضافة إلى تصريح السيد”إيلي ديب ” شخصيا و بلسانه مع السيد طوني خليفه أن “نايا” كانت تحيي حفل رأس السنة ، كما صرحت “نايا” في مجلة “الجرس” أنها سوف تصدر أغنية جديدة و العديد من الوقائع المثبتة لدينا ، و ليس من الوارد عندي أن أنذر أحدا و لا يعتبر لإنذاري خاصة و أنا على حق ، بالإضافة إلى أن البعض مؤخرا إستخدم حلمي في تحدي إنذاراتي  ،  لذلك طلبت من وكيلي القانوني إدراج “شركة سكاي ليميت” بالقضية ، ليعرف الجميع أن من يستمر في التعامل مع نايا سوف أقاضيه أيا كان .

            و عن سبب إعلان شركة سكاي ليميت عبر مكتب الدكتور الغمري قال : ينص القانون على أنه في حال إعلان أحد خارج البلاد يجب أن يكون عبر وزارة الخارجية و في مدة ثلاث أشهر ، و في حدود معلوماتي أن مكتب الغمري هو وكيلا عن مكتب رسامني اللبناني وكيل “شركة سكاي ليميت” ، إلا أن رفض الاستلام سيترتب عليه التأجيل ثلاثة أشهر لإعلانهم في لبنان عبر الوسائل الدبلوماسية ، و هذا لا يهمني في شئ فسيتم إعلانهم رسميا و سيتضامنون في التعويض.

            و عن قيام أحد الشخصيات بالوساطة لنايا قال : مع احترامي لكل أصدقائي بالوسط الفني و غيره ، فلا يصح أن يتدخل أحد ليطلب مني التنازل عن حقي ، فليطلب منها هي أن تنفذ إلتزاماتها . كما لا أستطيع أن أفعل شيئا يضر بكلمتي امام الناس ، فكيف أقول أنني لن أسمح بصدور أغنية “تذكار” ثم أوافق على صدور أغنية أخرى ،  و هم خلاص وجدوا البديل الأفضل.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

عمار حسن يقصي كبار النجوم على اليوتيوب و يسجل رقماً قياسياً

بعد تصدّرها موقع آراب سونغ للأغنية الأكثر إستماعاً