بيان إعلامي هام من المنتج المصري يا سر زايد

بيان إعلامي هام من المنتج المصري يا سر زايد

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
37
1

القاهرة في 8 نوفمبر 2010

بالإشارة إلى ما قيل أنه بيان من المستشار القانوني لنايا و ما هو إلا بيانا من السيدة المسئولة الإعلامية لشركة سكاي ليميت و التي اتصلت بالسادة الصحفيين من مكتب سكاي ليميت التي طالما تناقلتم خبر إغلاقها و أكدتم عليه (بناء على تصريحات إيلي ديب التي اعتدتم ظهور عدم دقتها)  و الذي لا يحتوي إلا على كلام مرسل لا يستند لأية مستندات قانونية ، الأمر الذي لا نعتاد عليه نحن من نقدر قيمة كلمتنا و لا نقبل ظهور كذبها.

لم يكن من الصعب علينا نهائيا أن ننشر تكذيبا (كما يعتاد بعض مضللي الإعلام) بل اكتفينا برد قانوني مختصر من السيد على مروة الوكيل القانوني لنا بلبنان و ذلك بناء على مبدأنا الثابت و هو البعد عن الأحاديث المرسلة غير المؤيدة بسند قانوني و احترامنا للتصريح الإعلامي.

و بالعودة لتطورات المشكلة منذ بدايتها في نوفمبر الماضي فلم يصدر عنا نهائيا أية تصريحات ثبت عدم صحتها أو فقر في دقتها على العكس من مكتب شركة سكاي ليميت الذي اعتاد أن يصرح بالشئ و يثبت الواقع عكسه.

و الهدف من تأخر ردنا حتى الآن هو تطبيق مبدأ “التجربة خير برهان” ، قلقد صرح مكتب سكاي ليميت أنه بموجب الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية فان نايا تعتبر حرة طليقة، و أن المحكمة أصدرت حكمها نظرا لأني لم أنفذ التزاماتي بالعقد . و ما هذا إلا كلام مرسل من شخص لا يجيد الاجراءات القانونية، فمن أين أتى بهذا الكلام ؟ ولو كان صدر عنا تكذيبا وقتها  لكنت أدخلت نفسي  ضمن المتلاعبين بالإعلام. فلقد اتصلت شخصيا بالعديد من السادة الصحفيين منذ يوم الأربعاء الماضي و أبلغتهم بنفسي و بكل أمانة تفاصيل الموقف القانوني فانا لا أجاذف بمصداقيتي مهما كان موقفي و بأي ثمن.

إن كانت نايا حرة طليقة كما صرحت المسئولة الإعلامية فلماذا رفضت إذاعة ميلودي إف إم بث أغنية “تذكار” صباح أمس رغم محاولات إيلي ديب المستميتة لذلك؟

 و لقد كان لنا الاتصال بشركة ميلودي بمصر و إذاعة ميلودي اف ام لبنان منذ مساء يوم الثلاثاء الماضي و ليس الآن فقط و أبلغناهم أنه لم تصدر الصيغة التنفيذية للحكم والتي لا تصدر قبل سقوط الفترة القانونية لنقض الحكم (60 يوما)، و بناء على تقديرهم لمصداقيتنا (و التي لم تأتي من فراغ بل اتت من تاريخ تعامل فيما بيننا لم تشوبه أية أكاذيب على خلاف غيرنا ممن اعتادوا الكذب) قرروا عدم التعامل مع نايا إلا بعد تقديمها لسند رسمي موثق مشمولا بحكم واجب النفاذ؟

و لذلك أهيب بالسادة الصحفيين عدم الانزلاق في تصريحات لا تعتمد على سند قانوني و أقول لهم (عن صدق)  أن الموقف القانوني لنايا لم يتغير نهائيا ، لقد خسرت نايا ثلاثة مراحل سابقة ، و الحكم الصادر ما هو إلا منطوق حكم ليس له صيغة التنفيذ و قابل للنقض.

المنتج الفني

 ياسر زايد

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من