نايا تتحدى بأوراق مزورة

نايا تتحدى بأوراق مزورة

- ‎فيمتفرقات
62
4

 

خبر عاجل

قضية نايا مثل ” أبريق الزيت” ما زالت تشتد مع ذاتها وتحارب نفسها بيدها ما الذي تريده وما هدفها من كل ما تقوم به، تغيب فترة وجيزة لتعود الينا بأخبار تحاول من خلالها تبرءة ما تقوم به لكن للأسف العذر قد يكون أقبح من ذنب ، وفوق كل ذلك تطل عبر وسائل الاعلام دون أي وسيلة اثبات تبرهن ما تقول وتثبت فعلتها ، نحن لسنا مع أو ضد اي طرف لكن اضعف الايمان لنكون مثل ” توما” لا نصدق الا عندما نرى ونلمس وحتى الآن الاستاذ ياسر زايد كلما نطق كلمة او نشر خبر على أقله يثبت ما يقوله أو ينشره من خلال وثائق مؤكدة كيف لنا أن نصدق نايا كما يقول المثل ” الكلام ما عليه جمرك اي ببلاش” على كل حال وصلنا كتاب من الاستاذ ياسر يوضح فيه بأن جريدة الكترونية أقدمت على نشر خطاب من وكيل المطربة نايا متناسية التعميم الصحافي الذي أرسلته لهم و لجميع الصحف و المواقع الالكترونية . و الذي اتضح فيه توتر و ضعف موقف نايا ،  إذ أصر على الادعاء بغير الحقيقة ، قائلا أن موكلته لم تدعي إرسال يطاقة مضمونة مع إشعار بالاستلام بل إنها قالت أنها أرسلت خطاب عبر الدي إتش إل.

و رغبة منه في توضيح الأمور و تضارب مقولات المطربة نايا و وكلائها ، مرفق لكم :

صورة من الإنذار الذي أصر على تقديم أصله للطعن عليه بالتزوير و الذي ادعى إرساله عبر بطاقة مضمونة مع إشعار بالاستلام.

صورة من الصفحة الثانية من طلب استصدار أمر وقتي ذكر فيها أنه تم إرسال يطاقة مضمونة مع إشعار بالاستلام

صورة من الصفحة الثانية من إنذار لي من نايا بتاريخ 13 / 12 / 2010 ذكر فيه أنه تم إرسال يطاقة مضمونة مع إشعار بالاستلام

صورة من الصفحة الثالثة من تظلم من أمر وقتي ذكر فيه أنه تم إرسال يطاقة مضمونة مع إشعار بالاستلام

و لا أجد داعي من الرد على ما ورد بخطاب وكيلها القانوني تقديرا مني لموقفه ، و العبرة لحكم المحكمة ، كما لا أجد في خطابه يبقا صحفيا أو إضافة لشئ سوى استمرار تغيير نايا و وكلائها للحقائق.

 مع الشكر

 بعد ان اطلعنا على الوثائق سارعنا الاتصال بالاستاذ ياسر لتوضيح الامر قال لنا : أنا إعتبارا ً من اليوم قاطعت موقع إيلاف الالكنروني وباشرت بالاتصال بنقابة محامين بيروت لأطلب من السيدة أمل فايز حداد التحقيق في تجاوز وكيل نايا وأتعهد لهم بأن لا أحجب عنهم معلومات ولن تصدر مني معلومات مضللة أو غير مدعمة بأدلة قاطعة / كما اشار زايد لخبر عاجل بأنه لا يتعدى على نايا أو يظلمها كل ما يقوم به هو حق له طالما العقد المتفق بينهما ساري المفعول ، أتمنى من نايا ولو لمرة واحد أن تبرز وثيقة تؤكد ما تقوله كي تبرر وتثبت إنها على الحق .

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر